شركة الغزل والنسيج بالجيزة توفر ١٠٠٠ فرصة عمل للشباب

الأحد، 02 نوفمبر 2014 01:49 م
شركة الغزل والنسيج بالجيزة توفر ١٠٠٠ فرصة عمل للشباب صورة أرشيفية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة الجيزة للغزل والنسيج بطريق المنصورية بكفر حكيم، عن توفير 1000 فرصة عمل للشباب من جميع المحافظات، وذلك من سن 18 إلى 30 عاماً.

وأكد بيان شركة الغزل والنسيج، أن الوظائف المطلوبة هى "عاملات حياكة وشباب وبنات للعمل للتجهيز والجودة وشباب دبلوم متوسط للعمل بالمصانع، وأفراد أمن وأمن صناعى، وبائعات خبرة فى مبيعات الملابس الجاهزة للعمل فى معارض الشركة، وعمال وعاملات نظافة، لافتا إلى أنه لا يشترط الخبرة للمتقدمين".

وأضاف بيان الشركة، أن الشروط تقتصر على ألا يزيد السن عن 30 سنة ومطلوب من جميع المؤهلات الدراسية كما يجب إحضار أوراق التقدم وهى "صورة بطاقة الرقم القومى وشهادة ميلاد وأصل المؤهل الدراسى والموقف من التجنيد للذكور"، مؤكدًا المرتبات تبدأ من 1000 جنيه شهريًا، بالإضافة إلى الحوافز ونظام تأمينات اجتماعية وتأمين صحى، كما وفرت الشركة أتوبيسات لنقل العاملين من "القاهرة الكبرى والفيوم والمنوفية" بالإضافة إلى سكن للمغتربين من كافة المحافظات.

ووفرت الشركة أرقامًا هاتفية للاستعلام عن الوظائف وهى "01203915555- 01203913333" كما تستقبل الشركة الطلبات بصفة يومية بدءًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الخامسة مساءً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة