كتب لؤى على

قوافل الأزهر تصل العاشر من رمضان للتوعية من الأفكار المتطرفة

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 05:08 م
قوافل الأزهر تصل العاشر من رمضان للتوعية من الأفكار المتطرفة قوافل الأزهر – صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، الدكتور محيى الدين عفيفى، إن وعاظ الأزهر يواصلون مسيرتهم فى جميع أنحاء مصر، حيث وصلت قوافل الوعاظ اليوم إلى المدن الصناعية فى العاشر من رمضان والعبور ومدينة بدر.

أوضح الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، فى بيان له، أن وعاظ الأزهر التقوا اليوم بشباب المصانع لبيان الرؤية الإسلامية الصحيحة فى القضايا، التى تطرح على الساحة الآن، ولتوضيح رؤية الأزهر فى الجماعات التكفيرية، التى تمارس الإرهاب باسم الدين وتحاول خداع الناس واستعدائهم على الدولة.. والتأكيد على أن الأزهر يبرأ من أعمال تلك الجماعات الإرهابية، التى لا تمت للإسلام بصلة.


وأكد الأمين العام لمجمع البحوث أن الأزهر يهدف من خلال خطته الدعوية إلى تحصين شباب المصانع والشركات وكافة العاملين فى المدن الصناعية فى أنحاء الجمهورية ضد خطر الإرهاب.


وأشار الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إلى أن استمرار هذه القوافل يأتى فى إطار استراتيجية الأزهر لإيجاد وعى قومى لدى كافة أبناء الشعب المصرى بشأن التحديات الموجودة، والتى تستهدف أمن الوطن والمواطن وذلك من خلال تحقيق التلاحم بين وعاظ الأزهر الشريف وكل أطياف الشعب المصرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة