السياحة تستضيف وفدا صحفيا يونانيا ترويجاً للمقصد السياحى المصرى

الخميس، 18 ديسمبر 2014 06:16 م
السياحة تستضيف وفدا صحفيا يونانيا ترويجاً للمقصد السياحى المصرى هشام زعزوع وزير السياحة
القاهرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحى وفدا صحفيا يونانيا يضم ممثلى كبرى الصحف والمجلات اليونانية لزيارة مصر خلال الفترة من 14 إلى 21 ديسمبر الجارى بكل من القاهرة والإسكندرية والأقصر.

وقال وزير السياحة هشام زعزوع إن أهمية تلك الرحلة التعريفية للوفد اليونانى تأتى للوقوف على مدى ما تتمتع به مقاصدنا السياحية من أمان ونقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور فى مصر للخارج من خلال كتاباتهم وآرائهم فى وسائل الإعلام المختلفة بما يسهم فى الترويج السياحى لمصر وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى.

وأكد أن الجهات الأمنية اتخذت من التدابير والإجراءات الاحترازية ما يكفل أمن وأمان السائح فى المقاصد السياحية المختلفة، مضيفا أن المناطق السياحية خاصة منتجعات البحر ألأحمر والأقصر وأسوان آمنة وترحب بزيارات ممثلى وسائل الإعلام ومنظمى الرحلات من الدول المصدرة للسياحة لزيارتنا والوقوف على الأوضاع الأمنية الحقيقة لمقاصدنا السياحية.

يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تبذلها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة للترويج للمقصد السياحى المصرى خاصة فى السوق اليونانى الذى تأمل وزارة السياحة فى الحصول على نصيب منه فى ظل التطور الإيجابى الذى تشهده العلاقات المصرية اليونانية بعد زيارة رئيس الوزراء اليونانى لمصر فى نوفمبر الماضى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة