الخماسى الحديث يُشارك بـ4 لاعبين فى بطولة العالم بالولايات المتحدة

الإثنين، 29 ديسمبر 2014 04:16 ص
الخماسى الحديث يُشارك بـ4 لاعبين فى بطولة العالم بالولايات المتحدة شريف العريان
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة اتحاد الخماسى الحديث برئاسة شريف العريان، على المشاركة فى بطولة العالم المقبلة بأربعة لاعبين، والتى ستُقام بمدينة ساراسوتا بولاية فلوريدا الأمريكية فى الفترة من 18 فبراير القادم إلى 21 من الشهر نفسه.

ويضم قوام الفراعنة فى بطولة العالم كلاً من، محمد فريد كمدير فنى للفريق ومعه أربعة لاعبين وهم، هايدى مرسى وسندس طارق على الصعيد النسائى، أمّا بالنسبة للشباب شريف أحمد وأحمد شاهين.

فى الشأن نفسه، وقع اختيار إدارة الخماسى الحديث على شيرين صالح، عضو مجلس الإدارة لتترأس بعثة الفراعنة فى بطولة العالم المقبلة، والتى ستلحق بالبعثة عند انطلاق البطولة، خصوصًا أن المنتخب سيسافر إلى الولايات المتحدة قبل البطولة بأسبوع للدخول فى معسكر مغلق كنوع من الإعداد للمنافسات.

وأكدت شيرين صالح، فى تصريحات خاصة، أن الاتحاد يأمل فى تحقيق المراكز الأولى فى البطولة، مضيفة أن هايدى مرسى تمكنت من قبل إحراز المركز السادس فى بطولة العالم السابقة.

ولفت عضو مجلس الإدارة، إلى أن سياسة الاتحاد تعتمد على تطوير الناشئين فى الفترة المقبلة، أملاً فى إعداد أبطال قادرين على المنافسة فى الدورات الأولمبية المقبلة، لاسيما أن دورة الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو 2016 قادمة على الأبواب.

وأوضحت صالح، أن أهمية المشاركة فى البطولات العالمية يفيد مصر فى التصنيف العالمى، والذى يتحدد على أساسه عدد اللاعبين المصريين المشاركين فى أولمبياد رى ودى جانيرو 2016 المقبلة.

اقرأ ايضاً

السلة: لا عقوبات على الأهلى بعد اقتحام الألتراس


73 خبيرا يمنحون رونالدو لقب الأفضل فى 2014

حسن شحاتة: الجبلاية حرة فى اختيار مدرب الفراعنة.. وأركز مع المقاولون

مورينيو: تشيلسى لا يستطيع دفع 200 مليون يورو لشراء ميسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة