خالد الصاوى "يفضفض" لمعجبيه عن عذاب الالتهاب الكبدى.. حقنة الأنترفيرون تؤدى لاهتراء البشرة وتساقط الشعر والرموش والأرق لكن معنوياتى عالية.. سعيد بتوفير "سوفالدى" لعلاج 12 مليون مصرى.. وربنا هو الحافظ

الأربعاء، 03 ديسمبر 2014 10:11 م
خالد الصاوى "يفضفض" لمعجبيه عن عذاب الالتهاب الكبدى.. حقنة الأنترفيرون تؤدى لاهتراء البشرة وتساقط الشعر والرموش والأرق لكن معنوياتى عالية.. سعيد بتوفير "سوفالدى" لعلاج 12 مليون مصرى.. وربنا هو الحافظ خالد الصاوى
كتبت سمر سيد وإسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى الفنان خالد الصاوى بعض التفاصيل المؤلمة عن إصابته بالالتهاب الكبدى، وما يعانيه من آلام بسبب العلاج، لكنه رغم ذلك لم يفقد روحه المرحة وقدرته على تحدى المرض.

وكتب خالد الصاوى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "برغم أن المرحلة الأخيرة من رحلة العلاج قد فشلت، إلا أن الخبر المفرح، أن العقار الجديد سوفالدى، أصبح متاحًا، بالإضافة إلى وجود تركيبة لعلاج المرض، متوفرة لدى وزارة الصحة".
وكشف خالد الصاوى عن معاناته إثر اضطراره فى وقت سابق إلى العلاج بحقن عقار الأنترفيرون، التى وصفها بـ"الرزلة"، وكان ذلك أثناء تصويره مسلسل "خاتم سليمان" وفيلم "الفاجومى".

وفيما يبدو "فضفضة" مع معجبيه قال خالد الصاوى: "الأثار الجانبية التى يتركها هذا العقار، تتمثل فى اهتراء الجلد والبشرة، وضعف الشعر وتساقط الرموش، واضطراب فى النوم والذاكرة"، لكن النجم من جهة أخرى اعتبر هذه المحنة شيئًا من الماضى حيث أبدى سعادته الكبيرة، وعبر عن ارتفاع معنوياته، وتخلصه من القلق والتوتر، بسبب توفير علاج فيروس سى، لأكثر من 12 مليون مصرى، خاصة أن فاعلية الدواء تتخطى الـ 90 %".

وحاول خالد الصاوى أن ينقل حالته المعنوية المرتفعة إلى غيره من المصريين المصابين بنفس المرض، قائلًا: "الخلاصة إن القلق مرفوع حاليًا بإذن الله سواء على أو عليك أو عليها أو عليهم من أهالينا فى ريف وحضر، من الفقراء والمرضى والحائرين، خائرى العزيمة ظاهريًا، ولكنهم مصانع وحقول من صلابة ورضا".

وشدد خالد الصاوى على تمسكه بالأمل فى شفائه، حتى لو تطلب الأمر أن يحضر هذا العقار من الخارج، فى حال عدم تمكنه من الحصول عليه داخل مصر.

كما شكر خالد الصاوى الإعلامى عمرو أديب، بعد أن وجه الأخير أكف الضراعة إلى الله، بأن يشفى الفنان القدير، حيث كتب قائلًا: "شكرا من قلبى عمرو أديب، شكرا من كل كيانى يا كل أحبائى ولا تقلقوا ربنا الحافظ".

كما علق على الصورة التى نشرتها صفحة برنامج "القاهرة اليوم" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ويظهر فيها بملابس المرض، ملوحا بقبضة يديه، فى إشارة منه إلى القوة والتحدى، اللذين يملكهما فى مواجهة المرض، مشيرًا إلى أن تاريخ الصورة يرجع إلى أقل من عام، عندما أجرى جراحة انزلاق غضروفى، عقب انتهائه من تصوير فيلمى تفاحة آدم والجزيرة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة