"وراء كل لاعب ناجح ملكة جمال فى المدرجات".. خطيبة "رونالدو" البرازيلى ساندته بفرنسا.. "سارة" تكافئ "كاسياس" بقبلة فى المونديال.. و"شاكيرا" تتحول إلى مشجعة من أجل عيون "بيكيه"

السبت، 22 فبراير 2014 08:33 م
"وراء كل لاعب ناجح ملكة جمال فى المدرجات".. خطيبة "رونالدو" البرازيلى ساندته بفرنسا.. "سارة" تكافئ "كاسياس" بقبلة فى المونديال.. و"شاكيرا" تتحول إلى مشجعة من أجل عيون "بيكيه" كاسياس وصديقته

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما يحرص لاعبو كرة القدم على أن يبتعدوا بحياتهم الخاصة عن الأضواء والكاميرات، سواء على مستوى زوجاتهم بشكل عام، وبالأخص علاقاتهم النسائية من خلال صديقاتهم، إلا أن هناك عددًا آخر من اللاعبين لا يجدون حرجًا فى ظهور "نصفهم الناعم" أمام كاميرات التليفزيون بل وتحرص زوجاتهم وصديقاتهم على مؤازرتهم فى المدرجات وتحرصن على الظهور لمتابعة "رجالهن" فى الملاعب لمشاركتهم أفراح الانتصارات، ومواساتهم فى الانكسار.

"كايرو كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية تستعرض أبرز زوجات وصديقات اللاعبين فى الملاعب المصرية والعالمية اللائي يحرصن على الجلوس بمقاعد المتفرجين لمؤازرة نصفهن "الخشن".

متعب ويارا فى مقصورة ستاد القاهرة




لا ينسى مشجعو كرة القدم المصرية بشكل عام والأهلي بشكل خاص الظهور الأول ليارا نعوم ملكة جمال مصر سابقًا وزوجة عماد متعب حاليًا، حينما ظهرت بصحبة متعب فى المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة فى مباراة الأهلى مع شبيبة القبائل الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا 2009، ومنذ هذه المباراة لم تظهر يارا فى المدرجات على الإطلاق.

صابرين والحضري فى غانا وسويسرا


فى وقت شنت فيه جماهير النادى الأهلى أعنف هجوم على حارسها الهارب عصام الحضري فى 2008، كانت صابرين زوجته فى مقدمة الداعمين لزوجها الذى قرر الاحتراف فى فريق سيون السويسرى، وظهرت صابرين برفقة زوجها فى مدرجات ملعب سيون بسويسرا بعد أن كانت ظهرت فى المدرجات للمرة الأولى فى غانا تؤازره فى المباراة النهائية لمنتخب مصر أمام الكاميرون فى كأس الأمم الأفريقية والتى نجح الفراعنة وقتها فى إحرازها.

خطيبة رونالدو فى مدرجات فرنسا







تبقى البرازيلية سوزانا فيرنر هى أشهر النساء اللائي عرفتها مدرجات كرة القدم، وذلك حينما صاحبت بعثة منتخب البرازيل فى كأس العالم بفرنسا عام 1998 لمؤازرة منتخب بلادها بشكل عام، وخطيبها السابق رونالدو الأسطورة البرازيلية بشكل خاص، حيث اعتادت كاميرات نقل مباريات مونديال فرنسا رصد ردود أفعال سوزانا عقب أى هدف لـ"السيليساو" أو فرصة ضائعة لـ"رونالدو".. سوزانا انفصلت عن رونالدو وارتبطت بمواطنه الحارس الشهير جوليو سيزار، إلا أن صورتها ارتبطت بأذهان الجميع لفترة طويلة بالنجم البرازيلى الأسبق رونالدو.

قبلة المونديال هدية سارة لـ"كاسياس"







لم تكن مؤازرة المذيعة سارة كاربونيرو لصديقها إيكر كاسياس حارس المنتخب الإسباني من منطلق المتفرجة فى المدرجات وإنما من منطلق عملها كمراسلة تليفزيونية لتغطية فعاليات مونديال جنوب إفريقيا 2010 والذى أحرز لقبه الماتادور الإسباني، وبالطبع استغلت سارة عملها كمراسلة لإجراء لقاء مع صديقها كاسياس بعد نهائي المونديال والفوز بالكأس.. فلم يتمالك الطرفان نفسيهما أمام كاميرا القناة وتبادلا قبلة ساخنة احتفالاً بالكأس.

شاكيرا من مطربة إلى مشجعة





المطربة الكولومبية الأصل الشهيرة "شاكيرا" قررت أن تتحول إلى مشجعة فى مدرجات كرة القدم من أجل صديقها المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب نادى برشلونة، وحرصت شاكيرا على الظهور فى مدرجات "الكامب نو" معقل النادى الكاتالوني أكثر من مرة من أجل مؤازرة صديقها وتحمل معها ابنهما الصغير.
زوجة زلاتان "الأصيلة"



تحرص هيلينا سيجر زوجة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش على مؤازرة زوجها فى كل ملعب يخوض عليه مبارياته وفقًا للنادي الذى يلعب له، فتارة تظهر فى ستاد "سان سيرو" لتشجيع "رجلها" وهو يدافع عن ألوان قميص "إيه سى ميلان" الإيطالى، ثم ما تلبث أن ترتدى قميص باريس سان جيرمان لتؤازر زوجها فى تجربته الجديدة مع النادى الفرنسى

رونالدو وإيرينا وقبلات "برنابيو"





تبقى عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك هى الأكثر إثارة من صديقات اللاعبات، حيث باتت علاقتها العاطفية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني هى حديث الأوساط، وظهرت أيضًا إيرينا أكثر من مرة برفقة رونالدو فى مدرجات سنتياجو برنابيو ملعب النادى الملكى يتبادلان القبلات الحارة والمداعبات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة