السجن المشدد 5 سنوات لوزير السياحة الأسبق زهير جرانة فى "أرض جمشة"

السبت، 15 مارس 2014 02:30 م
السجن المشدد 5 سنوات لوزير السياحة الأسبق زهير جرانة فى "أرض جمشة" زهير جرانة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد فهيم درويش رئيس المحكمة وعضوية المستشارين جاب الله محمد جاب الله وسكرتارية التنفيذ أسامة دسوقى، بالسجن المشدد 5 سنوات فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"أرض جمشة" والمتهم فيها وزير السياحة الأسبق "زهير جرانة" وعزله من وظيفته.


حملت القضية رقم 2473 لسنة 2011 جنايات الجيزة، والمقيدة رقم 215 كلى جنوب الجيزة، والمعروفة إعلاميا بـ"أرض جمشة" وتغيب زهير جرانة ومحاميه عن حضور الجلسة.

وأثناء المرافعة بالجلسة السابقة تقدمت هيئة الدفاع عن المتهم برئاسة الدكتور "شريف محمود" بعدة أدلة على براءة موكلهم، ومنها ما يؤكد على أن التخصيص لهشام الحاذق تم له بمعرفة مجلس إدارة هيئة التنمية السياحية، بناء على طلب مقدم من محافظ البحر الأحمر الأسبق أبو بكر الرشيدى، وليس كما قررت النيابة أن "الحاذق" تقدم لجرانة ليخصص له الأراضى.


كما قدم ما يفيد أن مجلس الإدارة به 13 عضوا منهم محافظ البحر الأحمر وجنوب سيناء وأسوان وممثل عن وزير الدفاع وممثل عن وزارة المالية، والموافقة صدرت بناء على طلب أبو بكر الرشيدى.


وأضاف المحامى فى دفاعه أن الوزير لا يرتبط بأى علاقة بينه وبين السلجوانى، وأن الحكومة هى التى قدمت الطلب إلى هيئة التنمية السياحية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة