روسيا: وضع قوات المنطقة العسكرية المركزية فى حالة إنذار

الجمعة، 20 يونيو 2014 02:31 م
روسيا: وضع قوات المنطقة العسكرية المركزية فى حالة إنذار الجيش الروسى "أرشيفية"
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم حالة إنذار فى وحدات من القوات المسلحة ترابط فى وسط البلاد بدون إشعار مسبق. واستوجبت حالة الإنذار توجّه الوحدات إلى مناطق بعيدة مجهولة لإجراء تمارين إطلاق النار هناك.

ووردت وكالة أنباء نوفوستى الروسية أن وزارة الدفاع الروسية وضعت وحدات من القوات المسلحة الروسية ترابط فى منطقة عسكرية مركزية تشمل منطقة جبال الأورال وغرب سيبيريا، فى حالة إنذار فجائى اليوم الجمعة.

وأوضح العقيد ياروسلاف روشوبكين، مساعد قائد قوات المنطقة المركزية، فى تصريح صحفى أنه تم استدعاء وحدات من المشاة الآلية وقوات الصواريخ المضادة للطائرات بدون إشعار مسبق إلى ميادين رماية بعيدة لم تتمرن هذه الوحدات فيها من قبل.. حيث سيقوم الجنود لدى وصولهم إلى منطقة محددة بإجراء تمارين الرماية من أسلحتهم.

وقالت وزارة الدفاع إن الهدف من "التفتيش المفاجئ" التأكد من مدى الجاهزية القتالية للقوات.. حيث تواصل وحدات أخرى من القوات المسلحة الروسية فى الوقت نفسه تدريباتها فى منطقة كالينينجراد المطلة على بحر البلطيق.

واستأنفت وزارة الدفاع الروسية تفتيشاتها المفاجئة خلال العام الماضى. وشمل أكبر تفتيش من هذا النوع خلال العام الحالى حتى الآن حوالى 150 ألف جندى وضابط و90 طائرة حربية و120 مروحية و880 دبابة و80 قطعة بحرية، فى فبراير الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة