محافظ أسوان يستقبل أسرة المخرج التليفزيونى المختطف فى ليبيا

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 03:07 م
محافظ أسوان يستقبل أسرة المخرج التليفزيونى المختطف فى ليبيا محافظ أسوان مصطفى يسرى
أسوان عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمئن محافظ أسوان مصطفى يسرى أسرة المخرج التليفزيونى محمد جلال الذى تم اختطافه يوم 4 أغسطس الحالى على يد جماعات مسلحة فى منطقة درنة بليبيا.

جاء ذلك أثناء استقبال المحافظ لأسرة محمد جلال حيث أجرى مصطفى يسرى اتصالات مكثفة بالجهات المعنية والأمنية بالقوات المسلحة للتدخل من أجل الإفراج عنه.

وأكد محافظ أسوان اهتمام مؤسسات الدولة، وخاصة القوات المسلحة بأبناء الشعب المصرى وحرصها على سلامة أرواحهم وممتلكاتهم بأى مكان فى العالم، وخاصة أن مصر لها مكانة وخصوصية لدى جميع أطياف الشعب الليبى الشقيق.

ومن جانبها كشفت نيفين جلال شقيقة المخرج المختطف بليبيا عن أن شقيقها تم احتجازه فى كمين من قبل جماعات مسلحة أثناء عودته ضمن فريق العمل التابع لقناة برقة الليبية، مؤكدة أن شقيقها كان ضمن هذا الفريق المكون من 8 أفراد الذى قام بتغطية اجتماع مجلس النواب الليبى الأخير فى طبرق حيث تم إيقافهم من قبل المسلحين ، وتمكن 3 أفراد منهم بالهرب، فى حين تم احتجاز الخمسة الآخرين الذين من بينهم اثنان من ليبيا، واثنان من المغرب، بالإضافة إلى شقيقها الذى يعمل بالقناة الليبية منذ فترة.

فيما أشادت نيفين جلال فى نفس الوقت بالتدخل الإنسانى لمحافظ أسوان، كما أثنت على الاستجابة السريعة من قيادات القوات المسلحة التى وعدت بالتدخل السريع لدى السلطات والقبائل الليبية لسرعة الإفراج عن محمد جلال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة