صاحب دعوى منع عرض "سجن النسا": المسلسل أظهر الفتاة المصرية بشكل مشوه

الثلاثاء، 26 أغسطس 2014 04:34 م
صاحب دعوى منع عرض "سجن النسا": المسلسل أظهر الفتاة المصرية بشكل مشوه مسلسل سجن النسا - أرشيفية
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى هانى محمد صاحب دعوى منع عرض مسلسل سجن النسا، إنه يهاجم هجوما كبيرا خلال الفترة الحالية بسبب مطالبته إصدار حكم قضائى لمنع عرض المسلسل على شاشات التليفزيون لما يتضمنه المسلسل ويحتويه من ألفاظ ومصطلحات لا تتماشى مع اللياقة والذوق العام.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن ما يقال عنه من أنه يهاجم الإبداع ويحارب ثقافة المجتمع وحرياته الفنية ليس صحيح.. متسائلا: أين الإبداع فى إظهار سلبيات المجتمع على الشاشات وإبراز أسوء ما فيه، والتقليل من شأن الفتاة المصرية وإظهارها للعالم الخارجى بشكل مشوه كما ظهر خلال أحداث المسلسل.

وأوضح هانى أنه لا ينتمى لجماعة الإخوان بأى علاقة كما تردد.. وتابع: "أن اعتراضى وإصرارى على منع عرض سجن النسا ليس حربا على الأعمال الفنية ولكنها حرب على من يرسل السموم إلى فكر وعقل تصرفات أفراد المجتمع من خلال تلك الأعمال".

يذكر أن هانى محمد أقام دعواه القضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة يطالب فيها بصفة مستعجلة إصدار حكم قضائى لمنع عرض مسلسل سجن النسا، وأقام دعوى أخرى مماثلة بمحكمة عابدين يطالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على فريق عمل المسلسل لما يحتويه من إيحاءات جنسية وألفاظا نابية تخدش الحياء العام والمعاقب عليها قانونا بالمواد رقم 178،171.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة