صحيفة إسبانية: جينيفر لورانس تنضم لقائمة العرايا بعد تسريب صورها على الإنترنت

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 01:57 م
صحيفة إسبانية: جينيفر لورانس تنضم لقائمة العرايا بعد تسريب صورها على الإنترنت نجمة هوليوود جينيفر لورانس
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة 20 مينوتوس الإسبانية الصور العارية لنجمة هوليوود جينيفر لورانس التى تسربت على الإنترنت من هاتفها الخاص عبر خاصية iCloud المتاحة على هواتف iOS.، وهى بذلك انضمت لقائمة العاريا 101 نجمة من بينهن عارضة الأزياء البريطانية كيت أبتون، وفيكتوريا جاستس، والممثلة مارى إليزابيث ونستيد، والتى أعربت بدورها عن غضبها ممن قام بهذا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المتحدث الرسمى باسم "لورانس" أكد أنه تم تسريب صور عارية لها على الإنترنت من هاتفها المحمول، وأعرب فى تصريح مكتوب عن استيائه من هذا الفعل، واصفا إياه أنه "انتهاك صارخ للخصوصية"، وشدد على أنه تم إبلاغ السلطات لمحاكمة أى شخص يقوم بنشر هذه الصور وتداولها.

وانتشرت الصور العارية لجينيفر لورانس الحائزة على الأوسكار فى عام 2012 عن دورها فى فيلم Silver Linings Playbook عبر مواقع مثل 4chan، والذى كتب عليه القرصان أو القرصانة أنه يقبل المال من خلال وسيلة PayPal لإتاحة مشاهدة فيديو جنسى للورانس.

وأصبح اسم جينيفر لورانس متداولا بشدة عبر Twitter منذ انتشار صورها العارية المسربة، فيما يقوم موقع التدوينات القصيرة حاليا بإغلاق كل الحسابات التى نشرت هذه الصور سواء التى تخصها أو تخص زميلاتها من النجمات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة