تحقيق بريطانى

انتحار ممرضة المكالمة الخادعة الخاصة بالعائلة المالكة فى بريطانيا

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 10:02 م
 انتحار ممرضة المكالمة الخادعة الخاصة بالعائلة المالكة فى بريطانيا العائلة المالكة فى بريطانيا
لندن (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت طبيبة شرعية اليوم الجمعة إن الممرضة التى عثر عليها ميتة بعد تلقيها مكالمة خادعة من محطة إذاعية استرالية وهى فى المستشفى - حيث كانت تعالج دوقة كامبريدج خلال أول حمل لها - قد انتحرت.

ووجدت الممرضة جاسينثا سالدانها 46 عاماً ، مشنوقة فى 7 ديسمبر 2012، بعد ثلاثة أيام من تحويلها المكالمة من أشخاص يعملون منسقى اسطوانات موسيقية - وأدعو أنهم أفراد من الأسرة الملكية - لأحد زميلاتها التى كشفت تفاصيل عن حالة الدوقة، وأذيعت المكالمة فى وقت لاحق على محطة إذاعية فى سيدنى.

وقالت الطبيبة الشرعية يونا ويلكوكس للقائمين على عملية التحقيق فى لندن: "هناك أدلة على أنه فى الأيام التى سبقت وفاتها، كانت المكالمة الخادعة والصعوبات التى تواجه سالدانها مع أحد زميلاتها تضغط على عقلها".

وانخرطت منسقة الأسطوانات الأسترالية ميلانى جريج التى أدعت أنها الملكة اليزابيث خلال المكالمة الخادعة فى البكاء فيما اعتذرت لعائلة الممرضة بعد التوصل لنتيجة اليوم الجمعة مفادها أنها إنتحرت.

وقالت جريج أردت فقط أن أقول إننى آسفه حقا، كنت أردت أن أقول ذلك منذ فترة طويلة، ستظل هذه المأساة تلاحقنى كتذكير دائم".

ووصف عضو البرلمان البريطانى كيث فاز والذى كان يتحدث باسم زوج سالدانها وطفليهما المزحة قائلاً: "هذه الأعمال الدنيئة والقاسية - هذه الخدعة - غيرت حياتهم إلى الأبد"، وقال فاز إن الأسرة تتلقى المشورة بشأن اتخاذ إجراء قانونى محتمل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة