بعد عودة البرنامج بشكل جديد..

غداً.. مجدى الجلاد يفجر قضية تعيينات الهيئات القضائية فى "لازم نفهم"

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 10:13 م
غداً.. مجدى الجلاد يفجر قضية تعيينات الهيئات القضائية فى "لازم نفهم" الكاتب الصحفى مجدى الجلاد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق مساء غد السبت برنامج "لازم نفهم"، للكاتب الصحفى مجدى الجلاد على شاشة قناة "سى بى سى اكسترا"، فى ثوبه الجديد ليذاع يومياً من السبت للثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويفجر البرنامج فى حلقة الغد نقاشاً ساخناً حول قضية تعيينات النيابة العامة والهيئات القضائية، والتى تثير اعتراضات فئات كثيرة من المواطنين بسبب منح الأولوية فى التعيينات القضائية لأبناء المستشارين والمسئولين فى القضاء.

ويعتمد البرنامج على إجراء تحقيقات استقصائية تلفزيونية حول القضايا التى تتعلق بحياة المواطنين، كما تستند إلى شكل تلفزيونى جديد بعيداً عن الأسلوب المعتاد لبرامج التوك شو حيث يخصص مقاعد على الهواء مباشرة لضيوف من المواطنين العاديين فى مواجهة ومناظرة جادة مع المسئولين والوزراء، ويتيح البرنامج ايضا للمشاهدين فى المنازل إبداء آراءهم وتعليقاتهم على موضوع الحلقة أثناء إذاعتها سواء خلال المداخلات الهاتفية أو التواصل عبر شبكة الفيس بوك وتويتر.

وقال سمير يوسف رئيس قناة سى بى سى أكسترا إن برنامج "لازم نفهم" فى نسخته اليومية سوف يوجه الدعوة يوميا للمواطنين المصريين لتسجيل بياناتهم على صفحته الخاصة فى الفيس بوك لاستضافتهم على الهواء فى البرنامج وفقا للقضايا التى يريدون التحدث فيها.

وأكد أن البرنامج سيكون صوتا حرا للشعب المصرى ونافذة إعلامية، لطرح الحلول المناسبة للمشاكل والقضايا المختلفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة