مذكرة تفاهم بين الشرطة والمحامين بالمنيا لإزالة الخلافات بين الجانبين

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 03:32 م
مذكرة تفاهم بين الشرطة والمحامين بالمنيا لإزالة الخلافات بين الجانبين اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف نادى ضباط الشرطة بالمنيا، اللقاء الذى جمع المحامين مع الضباط لتصفية الأجواء بين الطرفين، وتلاشى حدوث مشاكل مستقبلية بينهما.


وأكد اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، أن هناك علاقة قوية تربط بين جهاز الشرطة والمحامين لأنهم أساس تقديم العدالة للمواطن فى المرحلة التى تسبق القضاء، مشيراً إلى أنه بالعمل والود والتفاهم تستمر جهود التعاون بين الطرفين ليصب ذلك فى النهاية فى مصلحة الوطن.


ولفت إلى أن جهاز الشرطة يحترم وبشدة مهنة المحاماة لأنها مهنة الضابط نفسة عندما ينهى عمله فى جهاز الداخلية فإنه بعد ذلك من الممكن أن يعمل محاميا، مؤكداً أن أية مشاكل بسيطة تقع بين الطرفين سيتم إنهاؤها فى الفترات القادمة.


وجاء الاجتماع بحضور اللواء محمد مصطفى مساعد وزير الداخلية، وجميع مأمورى أقسام ومراكز المحافظة التسع ورؤساء المباحث عدد كبير من المحامين وأعضاء النقابة الفرعية.

فيما أوضح طارق فودة نقيب المحامين بالمنيا، أن فئة المحامين ستعمل بقدر المستطاع على حل أية مشاكل مع جهاز الشرطة بشكل ميسر، وأنه من المقرر أن يتم الإعلان عن مذكرة تفاهم بين الجانبين بعد يومين، وسيتم عقد اجتماعات نصف شهرية بين الضباط مأمورى المراكز والمحامين لحل جميع المشاكل التى تواجه المحامين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة