مدرب أرجنتينى يطرد بابا الفاتيكان من غرفة خلع ملابس فريقه قبل سنوات

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 09:41 ص
مدرب أرجنتينى يطرد بابا الفاتيكان من غرفة خلع ملابس فريقه قبل سنوات ألفيو باسيلى المدير الفنى الأرجنتينى
بوينس أيريس (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر ألفيو باسيلى، المدير الفنى الأرجنتينى، أنه قام بطرد بابا الفاتيكان الحالى فرانسيس الأول من غرفة خلع الملابس الخاصة بنادى سان لورينزو، قبل سنوات، عندما كان يقود هذا الفريق فنياً، حتى لا يتسبب فى تشتيت ذهن اللاعبين.

وقال باسيلى، فى تصريحات لبرنامج "خط الزمن" أو "لينيا دى تيمبو" الذى يذاع عبر قنوات التليفزيون المحلى الأرجنتينى، "لقد طردت البابا من غرفة خلع الملابس".

وحدثت تلك الواقعة عندما قام فيرناندو ميلى، رئيس نادى سان لورينزو، آنذاك بإخبار باسيلى بأن أحد القساوسة يرغب فى الدخول لتحية اللاعبين، إلا أن باسيلى لم يبد مرونة كافية فى هذا الشأن، وأغلق باب غرفة خلع الملابس.

وأضاف باسيلى، "قبل انطلاق مباراتى الأولى مع سان لورينزو كان جوريسيتو قائد الفريق يتحدث إلى اللاعبين، كما اعتاد قبل كل مباراة، عندما أتى إلى فيرناندو ميلى وأخبرنى بأن أحد القساوسة ينتظر خارج غرفة خلع الملابس يريد أن يلقى التحية على اللاعبين، كما يفعل دائماً قبل كل مباراة، إلا أننى طلبت منه أن يبعده حتى لا يتسبب فى تشتيت ذهن اللاعبين".

وأكد باسيلى أنه التقى قبل وقت طويل مع ميلى الذى ذكره بتلك الواقعة، "عندما تقابلت معه سألنى أتعرف من كان البابا فرانسيس الأول، فأجبته كيف لا وهو يظهر فى جميع الأنحاء، فقال لى "لا" فى الحقيقة فرانسيس الأول كان الراهب الذى كان ينتظر خارج غرفة خلع الملابس، فرددت عليه مستغرباً طردت البابا!".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة