اليوم..عمومية "العربية للاستثمارات" للنظر فى زيادة رأس المال

السبت، 27 سبتمبر 2014 11:03 ص
اليوم..عمومية "العربية للاستثمارات" للنظر فى زيادة رأس المال صورة أرشيفية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد اليوم السبت الجمعية العامة غير العادية للشركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة للاستثمارات المالية، فى اجتماعها الثانى وذلك بعد عدم أكتمال النصاب القانونى للجمعية أمس الجمعة ، وذلك للنظر فى تخفيض رأس المال المصدر عن طريق إعدام اسهم الخزينة لمرور أكثر من عام على شرائها بنحو 94.38 مليون سهم.

كما تنظر فى الموافقة على تغيير مركز إدارة الشركة الرئيسي، ليصبح 4 ش توفيق دياب – برج التعمير – جاردن سيتي بدلا من الكيلو 26 طريق مصر اسكندرية الصحراوي – المنطقة الصناعية – ابو رواش و تعديل المادة 4 من النظام الاساسي للشركة وفقا لذلك . وتعديل المادة (4) من النظام الأساسي للشركة وفقا لذلك.


كما تنظر فى الموافقة على زيادة رأس المال المصدر عن طريق إصدار أسهم مجانية بواقع سهم مجاني لكل 5 آسهم بإجمالى 88.04 مليون سهم، وفقا لقرار الجمعية العامة العادية المنعقدة بتاريخ 27/7/2014 ليصبح رأس مال الشركة المصدر بعد التخفيض بأسهم الخزينة وزيادة رأس المال بالأسهم المجانية 528.29 مليون جنيه موزعة على عدد 528.29 مليون سهم، بواقع جنيه للسهم الواحد، وكذلك الموافقة على تعديل المادتين ارقام 6 و7 من النظام الأساسي للشركة بما يعكس تخفيض رأس المال المصدر بأسهم الخزينة وكذلك زيادة رأس المال المصدر بالأسهم المجانية.


كما تنظر الجمعية الموافقة على تعديل المادة 25 من النظام الأساسي للشركة بإضافة إمكانية الموافقة على قرارات مجلس الإدارة بالتمرير وامكانية عقد الاجتماعات عن طريق المؤتمر الهاتفي أو المكالمات عن طريق الفيديو كول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة