بعد اجتماع الرئيس السيسى برجال الأعمال السعوديين..

رئيس "مباشر مصر": نسعى لافتتاح 30 فرعا فى مصر خلال 3 سنوات

الإثنين، 05 يناير 2015 11:55 ص
رئيس "مباشر مصر": نسعى لافتتاح 30 فرعا فى مصر خلال 3 سنوات إيهاب رشاد الرئيس التنفيذى لشركة مباشر لتداول الأوراق
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت شركة "مباشر" لتداول الأوراق المالية على موافقة هيئة الرقابة المالية على ترخيص فرع لها بمدينة الإسكندرية، ليصبح ثالث فرع لها بالمحافظات، وذلك بعد افتتاح أول فرعين فى مدينتى طنطا ودمياط الجديدة خلال العام الجارى.

وصرح إيهاب رشاد، الرئيس التنفيذى لشركة مباشر لتداول الأوراق المالية، بأن افتتاح شركة مباشر لفرع الإسكندرية يأتى فى إطار خطتها التوسعية والتى بدأتها فى العام الجارى بعد افتتاح فرعين فى كلا من طنطا ودمياط الجديدة بهدف إثبات وجودها فى السوق المصرية بقوة وتحقيق تغطية شاملة للمحافظات وتوصيل خدماتها المتعددة والتى تتميز باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية إلى أكبر عدد ممكن من المستثمرين لتعظيم العائدات على استثماراتهم.

وأكد"رشاد" أن الإسكندرية هى إحدى المحافظات الحيوية والمهمة فى السوق المصرية بالنسبة لشركة مباشر، ومن ثم فإن افتتاح مباشر لفرعها الثالث فى هذه المحافظة يعد خطوة قوية للشركة بهدف وضع بصمتها بشكل أكبر فى السوق والوصول لكافة المواطنين والعملاء المحتملين.

وذكر "رشاد" أن "مباشر" قررت اتخاذ هذه الخطوة التوسعية المهمة فى السوق المصرية بعد لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى مع الوفد السعودى من ممثلى مجتمع الأعمال السعودى بما فى ذلك المهندس محمد البلاع، رئيس مجلس إدارة شركة مباشر، الأمر الذى حث شركة مباشر على زيادة وتطوير خطتها التوسعية فى مصر على مدار الثلاث أعوام القادمة والعزم على افتتاح 30 فرع جديد فى أنحاء الجمهورية لإيمانها بقوة السوق المصرية فى الفترة الحالية وقدرته على التطور والأتساع وزيادة الاستثمار فيه وتحسن مناخ الاستثمار.

وأضاف "رشاد" أن مباشر قررت زيادة خطتها التوسعية فى السوق المصرية وتطويرها والتوسع فيها، وذلك من خلال افتتاح 30 فرعا جديدا فى مختلف أنحاء الجمهورية على مدار الثلاث أعوام المقبلة من أجل تحقيق أفضل وأقصى قدر من التغطية لكافة محافظات الجمهورية للوصول لأكبر نسبة من العملاء والمواطنين،وذلك إحلالا للخطة التوسعية القديمة للشركة والتى كانت تستهدف إفتتاح 14 فرع جديد فقط فى أنحاء الجمهورية.

وأشار "رشاد" إلى أنه بهذه الخطة التوسعية سوف توفر شركة "مباشر" الفرصة لقاطنى الأقاليم والمحافظات المختلفة الاستفادة من خدمات الشركة دون الحاجة للتوجه إلى العاصمة لمتابعتها والاستفادة من التطور التكنولوجى حيث أن مباشر ستقوم بتوفير تلك التكنولوجيا لعملائها فى المحافظة مع توافر الكوادر التى تقوم بتدريب العملاء على استخدام برامج مباشر للتداول الألكترونى سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر أو التابلت أو الهواتف الذكية.

وأوضح "رشاد" أن الشركة تتحرك الآن بشكل أكبر فى السوق المصرية من خلال خطة هائلة وطموحة والتى تستهدف من خلالها إلى التوسع الأفقى والرأسى فى السوق من خلال توفير تغطية شاملة لكافة أنحاء الجمهورية بإفتتاح فروع جديدة بالمحافظات وفى نفس الوقت توفير وإطلاق العديد من الخدمات الجديدة.

جدير بالذكر أن شركة «مباشر» لتداول الأوراق المالية قد حققت المركز الثامن فى ترتيبها بين الشركات العاملة بالسوق المصري، من حيث قيمة التنفيذات بالسوق وبالبورصة المصرية من خلال الإنترنت.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة