لدعم حمادة العماري والعمدة فيصل مرشحا"في حب مصر" ..

بالصور.. سيف اليزل ومصطفى بكرى يعقدان لقاء موسعا مع أهالى إسنا

الأحد، 11 أكتوبر 2015 02:52 م
بالصور.. سيف اليزل ومصطفى بكرى يعقدان لقاء موسعا مع أهالى إسنا جانب من المؤتمر
الأقصر – أحمد مرعى - حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل أعضاء قائمة "في حب مصر"، المتواجدين في الأقصر جولاتهم الانتخابية، اليوم الأحد، وعقدوا لقاء موسعا مع عدد من الأهالي في قرية الدير بإسنا للتعريف بالقائمة وأهدافها عقب فوز مرشحيها بالاقصر حمادة العماري والعمدة فيصل بدر.

المؤتمر جاء بناء على دعوة أبناء القرية الذين يعيشون في حلوان بالعاصمة، للواء سامح سيف اليزل المنسق العام لقائمة "في حب مصر"، والكاتب الصحفي مصطفي بكري عضو القائمة والدكتور محمد خليل ابو المجد، المرشح بالقائمة فى جنوب الصعيد، والكابتن طاهر أبو زيد عضو القائمة .

وأبدي الأهالى في اللقاء الذي عقد بمدينة إسنا، سعادتهم البالغة للدور الذي يقوم به أعضاء قائمة في حب مصر، وتواجدهم بين أبناء الأقصر، للتأكيد علي أن للصعيد دور كبير في خدمة الوطن، وأنهم قادرون علي إنتشاله من دائرة التهميش مستقبلاً.

من جانبه قال اللواء سامح سيف اليزل بأنه فور حديثه مع الإعلامي مصطفي بكري حول طلب أبناء إسنا إستضافتهم في مؤتمر لتدعيم مرشحا القائمة، وافق علي الفور لأن إسنا معروف عنها الكرم والأصالة والوقوف بجانب الحق وعشق تراب مصر، فضلا عن تطلعهم لمستقبل أفضل وحرصهم على ان تكون أصواتهم فى ايدى أمينة تساعدهم في الحصول علي حقوقهم من الدولة والحكومة مستقبلا.

واثنى الإعلامي مصطفي بكري علي كرم ضيافه أبناء مركز ومدينة إسنا، مشدداً علي أنهم دوماً هم الحصان الأسود وأكثر من يدعمونه حال ترشحه بدائرة حلوان وأنه لم ولن يتواني لحظة عن خدمة أبناء الصعيد بأكمله ومحافظة الأقصر علي وجه الخصوص، وسرد قصة بطولية لأحد أبناء الأقصر في حرب أكتوبر .

وبدوره قال الدكتور حمادة العماري - مرشح (في حب مصر) لالأقصر، أن جميع أبناء الأقصر علي أتم الإستعداد لتقديم أرواحهم فداء لمصر، مضيفا : "إحنا هنا في حب مصر ومن أجل مصر ولخدمة مصر، وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر، اننا في خدمة جميع أبناء الأقصر، وأبناء الصعيد بأكملهم، ومستعدون لتقديم أرواحنا فدءاً لهم ولمصر، ولن نتخلي يوماً عن أبناؤنا في كل قرية ومدينة ومركز من محافظة الأقصر"، مضيفاً أنه يشعر بالفخر في كل مؤتمر أو جولة إنتخابية بإسنا لكون أبناؤهما هم العنصر الحقيقي للأصالة في صعيد مصر".

وأضاف العمدة فيصل عبد الرحمن بدر راجح المرشح الثاني بالقائمة، : "تحيا مصر تحيا مصر بلدنا تحيا مصر أم الجميع، تحيا مصر بلد الخير والحب والسعادة، من أجل مصر ومن أجل أبناء الأقصر تقدمت وفتحت صدري بلا خوف من شيئ أو أحد لنيل شرف الدفاع عنكم وعن أبناء الأقصر ومصر بأكملها، نشكر قيادات قائمتنا التي تحمل إسم حب مصر علي تشريفهم لنا وتكريمهم لأرض الأقصر بزيارتهم الطيبة ودعمهم الكبير لنا".




اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة