السبت.. وزير السياحة يطلق الحملة الترويجية لمصر فى الخارج

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 07:14 م
السبت.. وزير السياحة يطلق الحملة الترويجية لمصر فى الخارج هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف هشام زعزوع وزير السياحة، عن إطلاق الحملة الترويجية لمصر بالخارج ،السبت المقبل، بهدف تعزيز مكانة مصر كوجهة جاذبة للسائحين كما كانت دائما، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل الحملة التى تستهدف إنعاش حركة السياحة في مصر.

وأعلن الوزير فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" ، عن إطلاق حملة " هى دى مصر " في الثاني من نوفمبر المقبل خلال المشاركة فى فعاليات بورصة لندن السياحية، مشيرا إلى أنه سيتم استخدام صور بعض المشاهير العالميين فيها مثل فريمان والموسيقار العالمي ياني.

وزار الممثل الأمريكي مصر في وقت سابق مصر لتصوير لقطات في المتحف المصري من فيلمه الوثائقي حول الأديان والطقوس الدينية في العالم ،كما يقدم الموسيقار اليوناني ياني حفلاته على مسرح الصوت والضوء أمام الأهرامات في الجيزة يومى 30 ،31 أكتوبر الجارى.

وأعلنت وزارة السياحة فى أغسطس الماضى عن فوز شركة جي.دبليو.تي العالمية للدعاية والإعلان بعقد قيمته 22.5 مليون دولار سنويا لتنفيذ حملة ترويج سياحي لمصر في الخارج على مدى ثلاث سنوات.

وأعرب زعزوع عن أمله بوصول عدد السائحين في مصر إلى عشرة ملايين سائح بنهاية 2015 وتحقيق إيرادات ما بين 7.5 إلى 8 مليارات دولار بنهاية العام.

وتشير الأرقام الرسمية إلى أن عدد السائحين الذين زاروا مصر فى الفترة من يناير وحتى نهاية شهر أغسطس 2015 بلغ 6.6 مليون سائح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة