خلال مشاركته بالمؤتمر القومى للمرأة بالغربية..

بالصور.. عضو اللجنة العليا بالأزهر يطالب النساء بحسن اختيار النواب

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 05:14 م
بالصور.. عضو اللجنة العليا بالأزهر يطالب النساء بحسن اختيار النواب جانب من المؤتمر
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الشيخ رمضان عبد الرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر، نساء مصر المشاركات فى مؤتمر القومى للمرأة بمحافظة الغربية، بالمشاركة الإيجابية فى الانتخابات البرلمانية، وتمثيل مشرف لنساء مصر للحصول على حقوقهن المشروعة والدفاع عنها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذي نظمه المجلس القومى للمرأة بعنوان " المرأة والانتخابات بالغربية، بحضور السفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة واللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس الوزراء لشئون الانتخابات، وسعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، وأكثر من ألف ناخبة من محافظات القليوبية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ بنادى طنطا الرياضى.

وأضاف عبد الرازق أن هناك واجبات على المرأة ، يجب أن تقوم بها قبل المشاركة في الانتخابات، ومنها معرفة المهمة وطبيعة العمل، ومهام المجلس وشروط المرشح وأهمها الأمين القوى على مصر وقوى فى أداء المهمة، فالقوة خير فى أداء الأمانة.

وقال عبد الرازق: نحن لا ننتخب إمام مسجد، ولكن ننتخب مشرعا، لذا علينا أن نفهم وننتخب مشرعين ومسنيين للقوانين لهم شروط خاصة بعيدا عن أئمة المساجد والمشايخ، مؤكدا أن التصويت شهادة وأمانة تؤدى لله وللوطن وللشعب، وصوت المواطن يبنى أمة، ويؤسس حضارة، لذلك يجب علينا حسن الاختيار ونرفض السلبية.

على صعيد آخر، أكد اللواء السعيد عبد المعطى سكرتير عام محافظة القليوبية، أن المجلس القومى للمرأة وفر 250 ألف جنيه لتوزيعها على المرأة المعيلة دون فوائد، وسيتم توزيعها حسب أولوية النساء المعيلات، مطالبا نساء مصر بالمشاركة الإيجابية فى انتخابات المرحلة الثانية، والتصويت بأمانة لصالح من يستحق من المرشحين.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة