عدلى القيعى: مجلس الأهلى تورط فى إهدار المال العام لعقده صفقات ليس فى حاجة لها

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 08:08 م
عدلى القيعى: مجلس الأهلى تورط فى إهدار المال العام لعقده صفقات ليس فى حاجة لها عدلى القيعى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عدلى القيعى مدير إدارة تسويق النادى الأهلى السابق، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر، تورط فى العديد من الأمور، أبرزها إهدار المال العام عن طريق التمسك بإبرام صفقات ليس فى حاجة إليها، مثل البرازيلى هندريك والنيجيرى بيتر ايبى، والتجديد لشريف عبد الفضيل ومحمد ناجى جدو، ثم الاستغناء عنهم عقب اتمام الصفقة، ليدخل الأهلى فى قضايا وغرامات وما شبه ذلك.

شدد القيعى خلال حواره مع الإعلامى سيف زاهر، فى برنامجه "الملاعب اليوم" عبر شاشة "الحياة 2" على ضرورة البحث عن المتسبب فى كل هذه الأزمات، موضحاً أن المجلس برمته سيُحاسب عن تلك الأمور، نظراً لأنه المسئول الأول أمام أعضاء الجمعية العمومية.

تابع القيعى حديثه، موضحاً أن صفقتى مؤمن زكريا والجابونى ماليك إيفونا، كانتا مهمتين جداً للقلعة الحمراء، نظراً لأن الغريم التقليدى "الزمالك" كان ينافس الأهلى عليهم، وكان لابد للمارد الأحمر أن ينجح فى إبرامهم.

أكد مدير تسويق الأهلى السابق، أن النادى أصبح مخترقا إعلامياً، موضحاً أنه أخبر المهندس محمود طاهر بهذا، إلا أن الأخير استاء من هذا الحديث، مشدداً على ضرورة اعادة ضوابط وثوابت القلعة الحمراء من جديد.

وأعرب عدلى القيعى، عن استيائه من رئيس الأهلى عندما أعلن استقالته أمام أعضاء المجلس، مؤكداً أنه صرح بالفعل بالاستقالة إلا أنه تراجع عنها، موضحاً أنه كان يجب عليه أن يخاطب الجماهير بعد تلك الواقعة.

أكد القيعى أن الاسطورة محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، لم يُطرح أسمه ضمن المرشحين لتولى لجنة الكرة بالقلعة الحمراء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة