إريكسون توقع عقد مع قناة "ANC" الأسترالية لتقديم خدمات الأخبار

الخميس، 26 نوفمبر 2015 02:33 م
إريكسون توقع عقد مع قناة "ANC" الأسترالية لتقديم خدمات الأخبار شركة إريكسون- أرشيفية
كتبت - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة إريكسون عن توقيعها عقد طويل الأجل مع قناة الأخبار الأسترالية ANC المتخصصة فى تقديم خدمات العناوين الإخبارية الإلكترونية للقنوات متعددة المنصات الإخبارية على مدار 24 ساعة فى أستراليا.

وتقوم إريكسون - وفقا لهذا التعاقد - بتقديم خدمات العناوين الإخبارية الإلكترونية لقناتى: سكاى نيوز مباشر وقناة سكاى نيوز للأعمال، اللتين يصلا بثهما لأكثر من 2.8 مليون مشترك فى المنازل بأستراليا.

وتقدم إريكسون العناوين الإلكترونية لنشرات خطوط طيران Qantas الجوية، وستبث هذه النشرات بشكل مباشر لضمان وصول الأخبار للمسافرين على متنها وفق آخر تحديث متاح.

جدير بالذكر أن إريكسون الآن تقدم هذه الخدمات لأربعة محطات من إجمالى 6 محطات إخبارية فى أستراليا.

ومن جانبه صرح أنجلوس فرانجوبولس، الرئيس التنفيذى لشبكة ANC الأسترالية: "نتطلع للعمل مع إريكسون للتوسع فى خدمات العناوين الإلكترونية وتطبيق تقنيات حديثة لتحسين جودة العناوين وإتاحة نقلها بطريقة مباشرة".

وقاب ثورستن سوير، رئيس خدمات البث والإعلام فى إريكسون "ان الظهور الأول للعناوين الإلكترونية لإريكسون فى المنتدى العالمى للمحتوى الإخبارى IBC2014، وهى تدعم المنصة الفورية لأخبار العناوين بعدة لغات لمحطات البث حول العالم عن طريق تحويل الصوت إلى عناوين نصية وكذلك التكامل فى غرف الأخبار وإعداد المحتوى السريع بدون الإتصال بالإنترنت.

وقامت إريكسون بتطوير تطبيقات هذه المنصة القائمة على جدول زمنى لتكون على مستوى مؤسساتى، حيث تستخدم آخر تطبيقات التعرف على الصوت والإختزال لتدعيم خدمات العناوين الإلكترونية من إريكسون.

وتتيح هذه المنصة أيضاً استخدام عناوين متعددة لإعداد وتقديم خدمات فورية للعملاء مع الاستفادة القصوى من إعادة إستخدام معلومات العناوين بعد بثها – على سبيل المثال، من خلال المساعدة على تقوية اكتشاف المحتوى وإثراء البحث، حيث تستخدم هذه المنصة لخدمات العناوين الإلكترونية من قبل كبرى محطات البث حول العالم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة