بالفيديو.. 10 نجوم من الأهلى والزمالك يرفعون شعار "الصبر جميل" بعد 4 جولات فى الدورى.. حمودى وإبراهيم صلاح وجنش ومكى يحلمون بربع فرصة مع الأبيض.. ومتعب والشيخ وعمرو جمال يتمسكون بـ"الأمل" مع الأحمر

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 09:03 ص
بالفيديو.. 10 نجوم من الأهلى والزمالك يرفعون شعار "الصبر جميل" بعد 4 جولات فى الدورى.. حمودى وإبراهيم صلاح وجنش ومكى يحلمون بربع فرصة مع الأبيض.. ومتعب والشيخ وعمرو جمال يتمسكون بـ"الأمل" مع الأحمر أحمد الشيخ
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الصبر مفتاح الفرج".. شعار رفعه عدد من نجوم ناديى الأهلى والزمالك بعد مرور أربعة أسابيع من مسابقة الدورى العام التى تتوقف مبارياته للقطبين طيلة شهر بسبب ارتباطات المنتخبات.

عدم ظهور هؤلاء النجوم بشكل أساسى مع الناديين الكبيرين أو ظهورهم على فترات متباعدة أو الاستعانة بهم فى أوقات قليلة دفعهم للتحلى بالصبر أملا فى الحصول على الفرصة فى المباريات المقبلة والتمسك بها والتعبير عن إمكانياتهم وقدراتهم لحجز مكان فى التشكيل الأساسى.

"اليوم السابع" يرصد عشرة نجوم من القطبين يرفعون شعار "الصبر جميل"..

عماد متعب



رغم أنه سجل هدفاً قاد الأهلى للفوز على بتروجت فى الجولة الثالثة وشارك فى مباراة المقاصة التى خسرها الأحمر بهدف دون رد، إلا أن عماد متعب كابتن الأهلى يؤمن أن الصبر سلاحه للعودة أساسياً فى تشكيلة الفريق الأحمر حال اقتناع بيسيرو بخبراته ودوره مع الفريق.



عمرو جمال



يرفض الدكة رفضاً قاطعاً يرى أن مكانه المناسب فى الملعب لقيادة خط الهجوم الأحمر لكن تواجد الثنائى إيفونا وأنطوى فى تشكيلة الأهلى جعله يرفع شعار الصبر مفتاح الفرج أملا فى الحصول على ربع فرصة لاسيما فى ظل تواجده الدائم فى المنتخب الوطنى حتى يعود لمكانه فى التشكيلة الحمراء.



أحمد الشيخ



يمنى نفسه بربع فرصة مع الأهلى فمنذ قدومه من مصر المقاصة بعد ضجة هزت الأوساط الكروية وجد نفسه ضيفاً دائماً على دكة البدلاء، لذا يأمل أحمد الشيخ أن يكون الصبر مفتاحه للوصول لغايته وطموحه مع الفانلة الحمراء.



سعد سمير



بعد ظهوره بشكل مخيب مع الأهلى فى مباراة أورلاندو التى ودع الأحمر على إثرها بطولة الكونفدرالية حجز الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى مكاناً فى تشكيلة الأهلى الأساسية ليجد نفسه حبيساً لدكة البدلاء متمسكاً بالأمل للعودة لعهده السابق.



محمد حمدى زكى



يأمل أن يعطيه البرتغالى جوزيه بيسيرو فرصة بسيطة للتعبير عن قدراته وإمكانياته التى يراهن عليها ويرى أنها ستقوده لموقع أساسى فى التشكيلة الأساسى شريطة "الصبر".



أحمد حمودى



رغم أنه جاء للزمالك معاراً من بازل السويسرى إلا أن ظهوره مع الفريق الأبيض عليه علامات استفهام عديدة لذا يأمل أحمد حمودى أن تأتيه فرصة ولو عابرة حتى يتمسك بها، ويثبت للبرتغالى فيريرا أنه الأجدر بالاستمرار فى الملعب والابتعاد عن الدكة.



إبراهيم صلاح



لم يظهر مع الزمالك سوى فى مباراة واحدة من إجمالى أربع جولات أقيمت فى مسابقة الدورى العام حتى الآن، ليتمسك إبراهيم صلاح بالفرصة حالماً بالعودة للفريق الأبيض فى التشكيلة الأساسية.



إبراهيم عبد الخالق



الوافد الجديد من سموحة، يظهر مع الزمالك على فترات متباعدة رغم بداياته القوية، حيث استطاع تسجيل هدفاً فى شباك حرس الحدود بدور الستة عشر بكأس مصر فى أول مباراة رسمية له مع القلعة البيضاء.



جنش



رغم ظهوره بشكل متميز مع الزمالك فى كأس مصر وقيادته للفريق للوصول لمنصة التتويج، إلا أن جنش عاد لمقاعد البدلاء احتياطياً للشناوى حالماً بربع فرصة لحماية عرين الفريق الأبيض رافعاً شعار الصبر.



أحمد حسن مكى



يتمنى أن يكون توقف ماكينة باسم مرسى التهديفية فى الفترة الأخيرة سبيله ليجد مكاناً أساسياً فى التشكيلة البيضاء، ليبدأ مشواره التهديفى مع الزمالك بعد فترة من الصبر يتمنى ألا تطول.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة