فوز الألمونيوم والأسيوطى وسقوط سوهاج والتليفونات بالقسم الثانى

الخميس، 10 ديسمبر 2015 05:53 م
فوز الألمونيوم والأسيوطى وسقوط سوهاج والتليفونات بالقسم الثانى منافسات القسم الثانى
كتب خالد مصطفى - فاتن شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مواجهات الأسبوع الـ7 لدورى القسم الثانى 10 مباريات فى المجموعتين الأولى والثانية، جاءت نتائجها على النحو التالى: -


المجموعة الأولى


حقق طهطا فوزا صعبا على رأس غارب بهدف نظيف، بينما عاد الألمونيوم لذاكرة الانتصارات بعد تغيير الجهاز الفنى وحقق الفوز على المراغة 2/0، فى الوقت الذى فاز فيه قنا على سوهاج 3/0، والمدينة المنورة على بترول أسيوط 2/0، فى حين خيم التعادل السلبى على موقعة الجونة مع النصر للتعدين.

بهذه النتائج يحتل المدينة المنورة قمة المجموعة برصيد 13 نقطة، ثم النصر للتعدين وقنا برصيد 12 نقطة، ثم سوهاج 9 نقاط، والألمونيوم 8 نقاط.

المجموعة الثانية


فى أول قيادة فنية لمؤمن سليمان المدير الفنى الجديد للأسيوطى استطاع فريقه الفوز على ديروط 4/1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب بترول أسيوط سجلهما تيدى من ركلة جزاء وإسلام نبيل وأيمن سعد وأحمد صلاح فيما سجل ديروط هدف وحيد، وأهدر لاعبوه ركلتى جزاء خلال المباراة، ليرتفع رصيد الأسيوطى إلى 15 نقطة فى المركز الثانى بينما تجمد رصيد ديروط عند 7 نقاط فى المركز السادس.
وحسم التعادل السلبى مواجهة مركز شباب سمالوط مع المنيا ليحصد كل فريق نقطة ويرفع المنيا رصيده لـ17 نقطة فى القمة، بينما رفع سمالوط رصيده إلى 4 نقاط فى المركز العاشر.

على ملعب الفيوم تمكن الواسطى من خطف فوز غالٍ من الفيوم بثنائية نظيفة ليرفع الواسطى رصيده لـ10 نقاط وينفرد بالمركز الرابع بينما يبقى الفيوم عند 6 نقاط فى المركز السابع.

كما شهدت رابع المباريات تغلب بنى سويف على بنى مزار بنتيجة 3/1 سجلهما كريم أشرف ومعتز محروس هدفين بينما سجل لبنى مزار محمد أبو العلا ليرفع بنى سويف رصيده للنقطة 14 فى المركز الثالث ويتجمد رصيد بنى مزار عند 5 نقاط فى المركز التاسع.

على ملعب مركز شباب دمو حقق مركز شباب طامية فوزا غاليا على تليفونات بنى سويف بثنائية نظيفة سجلها محمد حجازى منها هدف من ركلة جزاء وتعرض جمال خفاجة المدير الفنى لطامية إلى الطرد فى نهاية المباراة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة