بالفيديو والصور..رامى عياش ينتظر 3أحداث سعيدة..للحب حكاية وحابب وطفله الأول

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 09:07 م
بالفيديو والصور..رامى عياش ينتظر 3أحداث سعيدة..للحب حكاية وحابب وطفله الأول رامى عياش
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن النجم اللبنانى رامى عياش على موعد مع 3 أحداث سعيدة مرتقبة، أولها اليوم الثلاثاء حيث يحتفل مع جمهوره وأصدقائه فى إحدى السينمات بالقاهرة بالعرض الخاص لفيلمه السينمائى الأول "للحب حكاية" الذى كان يحمل مسبقًا اسم "باباراتزى"، وذلك بعد أن احتفل بعرض الفيلم فى دبى.
اليوم السابع -12 -2015

بوستر فيلم للحب حكاية


ويجسد عياش فى الفيلم دور مطرب شهير يقع فى حب فتاة يصادف أن والدها يقوم بترشيح نفسه رئيسًا لمصر، وفى الوقت نفسه ينتمى لتيار دينى ويكره الفن، ويريد أن يزوج ابنته لرئيس حملته الانتخابية، ويرى أنه من غير المناسب أن تحب ابنته مطربًا، وبالتالى يقوم الأب بمحاربة هذا النجم بكل الطرق إلى أن يقرر هذا المطرب أن ينتقم لنفسه، ويشاركه البطولة إيمان عاصى وعزت أبو عوف وكارلا بطرس، ومن إخراج سعيد هنداوى.

الفيلم هو الأول لرامى عياش فى السينما، ويأتى بعد أن نصحه الكثيرون بخوض التجربة وشجعه زملاءه على ذلك الأمر، بل إن البعض يرى أن التجربة تأخرت قليلاً، لكن رامى دومًا كان يؤكد فى أحاديثه الإعلامية أنه انتظر كل ذلك الوقت حتى يكتسب الخبرة الفنية اللازمة.

أغنية ناس وناس من فيلم "للحب حكاية"




وحرص رامى عياش على أن يكون مروره الأول إلى السينما آمنًا، حيث لا يغيب الغناء عن الفيلم ويقدم به بعض الأغانى والتى كان طرح منها أغنية "على ناس وناس"، كما يتضمن الفيلم بعض مشاهد الأكشن والمغامرات.

10 أغنيات فى ألبوم رامى عياش الجديد


الحدث الثانى الذى ينتظره رامى عياش يتمثل فى ألبومه الغنائى "حابب" والمفارقة أنه أيضًا كان يحمل اسمًا مبدئيًا بعنوان "يلا نرقص" لكن تم تغييره مثلما حدث مع الفيلم، وهو من إنتاجه فى تجربة جديدة له أيضًا، ويضم الألبوم 10 أغنيات هى "قلبى وجعنى"، "وطنى الشعب"، "لو أحلامى"، "وصفولى عيونك"، "يلا نرقص"، "حبايب"، "أم الدنيا"، "مابدى شى"، "ورديه" و"جبران".
اليوم السابع -12 -2015

بوستر ألبوم رامى عياش فى الشوارع


الحدث الثالث السعيد الذى ينتظره رامى عياش هو انتظار قدوم طفله الأول من زوجته مصممة الأزياء اللبنانية داليدا سعيد، وكانت زوجة المطرب اللبنانى كتبت من عدة أشهر عبر صفحتها بإنستجرام: "قطعة من الجنة، نعم إنها حقيقة، نحن نرحب بفرد جديد من عائلة عياش".

اليوم السابع -12 -2015

رامى عياش وزوجته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة