لحل أزمة غرق القرى بمياه الأمطار..

بالصور..أهالى مركز شربين بالدقهلية ينهون اعتصامهم بعد وصول سيارات الرصف

الخميس، 24 ديسمبر 2015 01:56 م
بالصور..أهالى مركز شربين بالدقهلية ينهون اعتصامهم بعد وصول سيارات الرصف أهالى قريتى الشطو كبيسة وسلامة أثناء اعتصامهم
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى أهالى قريتى الشطو كبيسة وسلامة التابعتين لمركز شربين فى الدقهلية، إضرابهم المفتوح واعتصامهم بعد تحرك الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية لحل مشكلة رصف طريق القرية بطول 4 كيلومترات، بعد أن أعلن أهالى الاستقلال بقريتهم كتعبير رمزى عن تجاهل المسئولين للقرية وعدم الشعور بمعاناتهم.
اليوم السابع -12 -2015

يذكر أن الأهالى دخلوا فى اعتصام بأحد المساجد بالقرية، وتجمهر العشرات منهم أمام ديوان عام المحافظة الأسبوع الماضى، وقد وعدهم حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، بالبدء فى رصف الطريق ومنع الأهالى الطلاب من الذهاب إلى مدارسهم، وقالوا إنهم يتم حصارهم داخل البيوت بمجرد هطول الأمطار، فالطريق يتحول إلى برك من الطين والوحل، ويظل أيام بعد الشتاء حتى تعود الحركة له مرة أخرى.
اليوم السابع -12 -2015

وقال محمد على أحد سكان القرية "نضطر أن ننقل المرضى على العربيات الكارو لعدم تمكن سيارات الإسعاف من الدخول إلى القرية، ويعد وصول فصل الشتاء بمثابة إعلان دخول القرية فى سجن كبير".
اليوم السابع -12 -2015

وأضاف أنهم قاموا بطرق جميع الأبواب من أجل أن يسمع أحد من المسئولين صوتهم، وبعد إصدار المحافظ تعليماته توجه عدد من السيارات التى تحمل مواد الرصف لتمهيد الطريق للأهالى وتجهيزه استعدادا للرصف.
اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة