إريكسون تفتتح رسمياً أول مركز لتوزيع الأجهزة والبرمجيات فى منطقة الشرق الأوسط

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 12:59 ص
إريكسون تفتتح رسمياً أول مركز لتوزيع الأجهزة والبرمجيات فى منطقة الشرق الأوسط إريكسون
كتبت:هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إفتتحت شركة إريكسون، رسمياً أول مركز لتوزيع أجهزة وبرمجيات ومعدات الإتصالات فى الشرق الأوسط، فى دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعد مركز التوزيع هو الأول عالمياً الذى سيتضمن قسم لتجميع الأجهزة وتحميل البرمجيات المطورة ضمن الموقع.

وسيكون هذا المركز بحسب بيان صحفى اليوم، مترابط دولياً، حيث سيساهم فى توفير أحدث حلول وإبتكارات إريكسون العالمية على مقربة من عملائها فى المنطقة، ما يضمن لهم سهولة الإطلاع عليها وتسلمها فى غضون وقت قصير والإستفادة من أرقى معايير الجودة.

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: يلبى مركز إريكسون الإقليمى للتوزيع متطلبات العملاء المحددة، حيث يهدف إلى تحسين كفاءة عمليات تجميع الأجهزة والبرمجيات على أساس إحتياجات العملاء، وسوف يقدم المركز الدعم لكافة البلدان فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يتبنى منهجية تقوم على تأجيل عملية تجميع الأجهزة إلى مرحلة لاحقة ضمن سلسلة التوريد.

ويضمن مركز التوزيع الجديد لشركات الإتصالات المحمولة معدلات عائد مرتفعة على إستثماراتها، حيث يساعد على خفض الوقت اللازم لإستكمال عمليات تبنى الشبكات، وبالتالى تحسين مستوى رضا المستخدم النهائي، وتعزيز معايير المرونة على صعيد الوقت والحجم والإعدادات.. وتضمن هذه المرونة لشركات الإتصالات إتخاذ القرارات فى مراحل متأخرة، وبالتالى مواكبة المتطلبات المتغيرة للمستخدم النهائي.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة