وزير التعليم يشدد على إزالة معوقات عمل "مدارس الإخوان" لأداء رسالتها

الأربعاء، 25 فبراير 2015 03:01 م
وزير التعليم يشدد على إزالة معوقات عمل "مدارس الإخوان" لأداء رسالتها جانب من اجتماع الوزير ومسئولى المدارس
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، اجتماع مجموعة مدارس 30 يونيو (مدارس الإخوان)، بحضور قيادات الوزارة الذين تم تكليفهم بدعم مجلس إدارة المجموعة فى القيام بمهمتها فى تنظيم العمل بالمدارس المملوكة للإخوان، والخاضعة للحكم الصادر فى الدعوى رقم 2315 لسنة 2013، ولقرار مجلس الوزراء بتاريخ 6/11/2013، وعددها 83 مدرسة فى 16 محافظة.

أكد الدكتور الوزير فى بداية الاجتماع أن هذه المدارس يجب أن يتم إدارتها على أكمل وجه من كل النواحى الفنية والإدارية والمالية، والعمل على إزالة جميع السلبيات والمعوقات التى تحول دون أداء هذه المدارس لرسالتها.

وأضاف أن عمل المجموعة عمل قومى، ولابد أن يتم التعاون بينها وبين جميع القيادات حتى تنجح فى أداء مهمتها، وأوضح أن الوزارة تتميز بتعدد الكفاءات والخبرات فى النواحى القانونية والمحاسبية والتعليمية والإدارية.

ومن جهته، قدم محمود وهدان رئيس مجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو، الشكر لجميع القيادات التى استقطعت جزءا من وقتها لدعم المجموعة، وعلى رأسها محمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام، المهندس محمد فهمى مدير هيئة الأبنية التعليمية ومعاونى الدكتور الوزير، مؤكدا بذل أقصى الجهد من قبل الجميع لتنفيذ المهمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة