هاريسون فورد يعود بعد 23 عامًا لـ "Blade Runner"

الجمعة، 27 فبراير 2015 04:11 م
هاريسون فورد يعود بعد 23 عامًا لـ "Blade Runner" هاريسون فورد
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد 23 عامًا قرر النجم هاريسون فورد العودة من جديد إلى تجسيد شخصية المحقق ديك ديكارد فى الجزء الثانى من فيلم Blade Runner الذى كان تم إنتاج الجزء الأول منه عام 1982 ويعد واحدا من روائع المخرج العالمى ريدلى سكوت.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم أن النسخة الجديدة ستكون من إخراج دينيس فيلنوف مخرج فيلم Prisoners أما ريدلى سكوت سيكون منتج الفيلم ومشارك فى القصة والسيناريو.

وكانت المفاوضات بين الشركة المنتجة وهاريسون فورد قد بدأت منذ حوالى عامين ولم يعط الأخير رأيا قاطعا سوى خلال الأيام القليلة الماضية فقط، حيث كان ريدلى سكوت متمسكا بشدة بالنجم الأمريكى ليقوم ببطولة الفيلم.

ويدخل فيلم Blade Runne فى قائمة الأعمال الفنية التى تزداد قيمتها مع مرور السنوات، حيث لم يحقق عام 1982 نجاحا وإيرادات كبيرة فى دور العرض، لكن زادت قيمته مع الوقت، ووضعه معهد الفيلم الأمريكى بالمركز السادس فى قائمته لأفضل أفلام الخيال العلمى.

وتدور أحداث الجزء الجديد بعد عقود من نهاية الجزء الأول الذى كانت تدور أحداثه فى عام 2019 فى مدينة لوس أنجلوس، وجسد فيها هاريسون فورد دور شرطى مُكلَّف بتتبع مجموعة من الروبوتات.


موضوعات متعلقة


الرئيسيةتحقيقات وملفات بالفيديو والصور.. المشاهد الأولى لـ"هاز سليمان" أول مسلم يجسد شخصية المسيح عيسى بن مريم على الشاشة فى فيلم "قتل يسوع".. تم تصوير مشاهده فى المغرب.. ومخرج فيلم موسى "ريدلى سكوت" يشارك به كمنتج منفذ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة