النقابة العامة للغزل: أعداء الوطن يستخدمون عمال المحلة كعصا للتهديد

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 09:17 م
النقابة العامة للغزل: أعداء الوطن يستخدمون عمال المحلة كعصا للتهديد الغزل والنسيج - صورة أرشيفية
الغربية– مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع المهندس إبراهيم بدير المفوض العام لشركة غزل المحلة، داخل مقر الشركة لبحث أوضاع الشركة ومشكلات العمال.

وأكد إبراهيم أن الهدف من زيارته للشركة هو فتح صفحة جديدة للم الشمل ولتفويت الفرصة على أعداء الوطن، الذين يستخدمون عمال شركة غزل المحلة عصا غليظة يلوحون بها فى وجه النظام، مشيرا إلى أن الحكومة استجابت لطلبات النقابة العامة، والتى تتمثل فى الحفاظ على حقوق العمال من أجل استقرار الشركة.

وعقب اجتماعه مع مفوض عام شركة غزل المحلة أجرى عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، زيارة مصنع سجاد المحلة والمتوقف العمل به بسبب عدم صرف رواتب العمال منذ 4 شهور وتفقد رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج المصنع.

وأكد للعمال الحفاظ على المرتبات الشهرية وصرف جزء من المتأخرات وتم صرف شهر من المتغير، وأن هذه التعليمات صادرة من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لاستئناف العمل بمصنع السجاد ككيان صناعى متفرد.

وقال "إذا كنا نطالب من الحكومة الحفاظ على حقوق العمال واستقرار الشركات فإننا نطالب العمال ببذل المزيد من العمل والإنتاج من أجل استقرار الطبقة العاملة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة