الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية تختم دورة فى مجال التسويق الدولى

الجمعة، 06 فبراير 2015 12:03 ص
الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية تختم دورة فى مجال التسويق الدولى صورة أرشيفية
كتب يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم اليوم حفل ختام الدورة التدريبية فى مجال التسويق الدولى واستراتيجيات التصدير خلال الفترة من 18 يناير حتى 5 فبراير 2015 نظمتها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بالتعاون مع مركز تدريب التجارة التابع لوزارة التجارة الخارجية وهيئة التعاون الدولى اليابانية (الجايكا)، والتى شارك فيها مجموعة من الخبراء المتميزين من دول السودان –زيمبابوى- أوغندا – تنزانيا – مالاوى – السنغال – روندا – جنوب السودان – أنجولا – ناميبيا – زامبيا.

تأتى الدورة تلبية لاحتياجات الأشقاء الأفارقة فى مجال التصدير والتجارة الخارجية، وفى هذا الصدد أوضح الوزير مفوض محمد خليل نائب أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بأن موضوع البرنامج التدريبى يعد من المجالات المهمة الذى تسعى من خلاله الوكالة إلى بناء قدرات الكوادر الأفريقية المتخصصة والمساهمة فى دفع التجارة البينية بين دول القارة، وتنمية الصادرات إلى مختلف دول العالم، الأمر الذى من شأنه تحقيق النمو الاقتصادى والاجتماعى للدول الأفريقية.

عبر المشاركون بالدورة عن خالص امتنانهم لما لاقوه من ترحاب والاستفادة العلمية والمهنية التى حصلوا عليها خلال البرنامج التدريبى.

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تنظم الوكالة برنامجًا تدريبيًا آخر مع مركز تدريب التجارة الخارجية والجايكا فى مجال (نظم إدارة الإعمال) خلال الفترة من 15 فبراير حتى 5 مارس 2015.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة