75 دقيقة.. الأهلى يحافظ على تقدمه أمام الجيش الرواندى بهدف "متعب"

السبت، 14 مارس 2015 05:21 م
75 دقيقة.. الأهلى يحافظ على تقدمه أمام الجيش الرواندى بهدف "متعب" فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ فريق النادى الأهلى على تقدمه بهدف مع مرور 75 دقيقة من مباراة الجيش الرواندى المُقامة بينهما حاليًا بملعب الجيش فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وسجل عماد متعب هدف الأهلى فى الدقيقة 65 من اللقاء.

بدأ الشوط الثانى من مباراة الأهلى والجيش الرواندى بهجوم مُتبادل من الفريقين، وسدد جامبا سيتا كرة قوية خطرة تصدّى لها شريف إكرامى مُنقذًا هدفًا لأصحاب الأرض.

كان الشوط الأول من المباراة المُقامة بين الفريقين حاليًا بملعب الجيش فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا قد انتهى بالتعادل السلبى، وسيطر الأحمر على مجريات هذا الشوط باستثناء بعض الكرات الخطرة للفريق الرواندى الذى إستبدل فييرمييه بدلاً من عيسى بتشيمانى فى الشوط الأول للإصابة.

وشهدت الدقيقة 56 فرصة خطرة للجيش بعدما سجل نيجوجا ميشيل كرة خطرة كادت تسكن الشباك، لكنها مرت بجوار القائم، بعدها سدد بانيتس كرة خطيرة لكن شريف إكرامى إرتدى قفاز الإجادة ويُنقذ فريقه من هدف مُحق، بعدها بثوان أهدر مؤمن زكريا أهدر هدف محقق للأهلى بعدما تلقى تمريرة رائعة من حسين السيد لكنها لم يُحسن التعامل معها ويُهدد هدفاً فى الدقيقة 60 من اللقاء.
بعدها أجرى جاريدو تغييراً بنزول محمود حسن تريزيجيه بدلاً من مؤمن زكريا، ونجح عماد متعب من تسجيل هدف التقدم للأهلى بعدما تلقى تمريرة رائعة من تريزيجيه سجل منها متعب هدف الأحمر الأول فى الدقيقة 65.

وحاول صاحب الأرض إدراك التعادل بتكثيف الهجمات لكن الدفاع الأحمر بقيادة محمد نجيب وسعد سمير تصدّى للموقف، ليستمر تقدم الأهلى بهدفه قنّاصه متعب .


أخبار متعلقة..




عماد متعب يتقدم للأهلى فى مرمى الجيش الرواندى
شوط سلبى بين الأهلى والجيش الرواندى فى ذهاب دولار الـ32 الأفريقى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة