السر وراء ارتفاع قيمة موقع Pinterest إلى 11 مليار دولار

الأربعاء، 18 مارس 2015 10:02 ص
السر وراء ارتفاع قيمة موقع Pinterest إلى 11 مليار دولار موقع Pinterest
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موقع Pinterest من أهم المواقع الاجتماعية التى تهتم بالصور المتعددة وتساعد فى انتشارها، وقيمة الموقع ترتفع من عام لآخر، ووفقا لتقرير حديث نشر على موقع gizmado الأمريكى، فإن السر وراء ارتفاع قيمة Pinterest هو الاستثمار الجديد الذى حصل عليه الموقع بقدر 367 مليون دولار مما جعل قيمته 11 مليار دولار أمريكى وهذا يعتبر قفزة جديدة وهامة للشبكة الاجتماعية الشهيرة.

أهم مجالات الاستثمار الجديد فى Pinterest


من المقرر أن يتم تخصيص هذه الأموال الجديدة "367 مليون دولار" فى مساعدة Pinterest للتوسع بشكل أكبر لدى المستخدمين حول العالم لكى تكون الشبكة قادرة على منافسة المواقع الأخرى، وعلى الرغم من أن المنتج الذى يقدم فى Pinterest فريد وغير متكرر فى أغلب المواقع الاجتماعية إلا أن المستثمرين فى الموقع يريدون أن يكون أكثر تميزا ومنافسة من أى وقت مضى.

جدير بالذكر أنه بعد ارتفاع قيمة موقع الصور الشهير Pinterest إلى 11 مليار دولار فهو بذلك أصبح من بين الشركات النخبة التى تزيد قيمتها السوقية عن 10 مليارات دولار، ومن المتوقع أن تقفز القيمة للموقع أضعاف خلال السنوات القادمة.


موضوعات متعلقة ..


- قيمة شبكة "بنترست" الاجتماعية تصل إلى 11 مليار دولار

- تطبيقات ومواقع عالمية يتجاهلها المصريون.. سنابشات الأشهر فى العالم وغير معروف فى مصر.. والمصريون لا يهتمون بـ linkedin المفيد للأعمال.. وتطبيق محادثات wechat مازال غائبا عن هواتف الكثيرين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة