لأن من حق "الشنط" تتدلع.. افتتاح "سبا" لتدليل الحقائب المرهقة فى لندن

الأحد، 12 أبريل 2015 10:13 م
لأن من حق "الشنط" تتدلع.. افتتاح "سبا" لتدليل الحقائب المرهقة فى لندن "سبا" لتدليل الحقائب المرهقة فى لندن
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعشق النساء حقائب اليد بدرجة كبيرة، باعتبارها واحدة من مكملات الأناقة الضرورية لمظهر مثالى، ولكن يبدو أن البعض يحب الحقائب بدرجة غير طبيعية ويدللونها كثيرًا حتى أنهم مستعدون لدفع 200 جنيه استرلينى من أجل جلسة "سبا" واحدة لحقيبتهم فى "عيادة أو مستشفى حقائب" متخصصة افتتحت حديثًا فى لندن.

اليوم السابع -4 -2015

وتشير صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إلى أن هذا البوتيك أو "المستشفى" غير العادى تم افتتاحه على طريق الملوك فى حى تشيلسى الراقى فى لندن، لتلبية احتياجات الزبائن الأثرياء الذين يريدون استعادة الرونق الحقيقى لحقائبهم المفضلة وتبلغ تكاليف إعادة تأهيل الحقيبة الواحدة 200 جنيه استرلينى.
وتقول "العيادة" إنها الآن تصلح حقائب بقيمة 20 ألف جنيه كل يوم، تتنوع بين حقائب اليد الصغيرة والحقائب التابعة لعملاء ذكور.

وتتوافر داخل المكان العديد من الخدمات، تتنوع بين التنظيف الشامل للجلد، ومنحها طبقة جديدة من اللون أو طبقة من الكريم مانع البقع، إضافة إلى التصليحات البسيطة.
وتشير "العيادة" إلى أن السبب فى الإقبال الكبير من العملاء هو أن الكثير من الزبائن الذين يريدون إصلاح حقائب اليد الراقية والثمينة لا يجدون ورشة متخصصة فى الحقائب يمكن الوثوق بها واستئمانها على الملحقات ذات القيمة العالية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة