بالفيديو والخطوات.. تحكم فى الألعاب على الكمبيوتر الشخصى من هاتفك الأندرويد

الإثنين، 13 أبريل 2015 08:13 م
بالفيديو والخطوات.. تحكم فى الألعاب على الكمبيوتر الشخصى من هاتفك الأندرويد تطبيق Remotr
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل فكرت فى القيام ببث الألعاب المميزة التى تستمتع بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أجهزة أندرويد سواء الهاتف الذكى أو تابلت، ولم تتمكن من تحقيق ما رتغب فيه بسبب عدم وجود تقنيات جديدة تسمح لك بممارية ألعابك المفضلة على هاتفك، لا تقلق يمكنك الآن استخدام تطبيق Remotr لحل هذه المشكلة والإستمتاع بألعابك المفضلة فى أى مكان.

مزايا تطبيق Remotr


يتيح هذا التطبيق للمستخدمين القدرة على بث الألعاب عبر شبكة الواى فاى المنزلية إلى هاتفك أو جهازك اللوحى العامل بنظام أندرويد، مما يسمح لك بالإستمتاع بالألعاب على جهازك بشكل سهل ومبسط.
طريقة تفعيل تطبيق

Remotr



1. قم بتحميل وتثبيت برنامج البث Remotr.exe على الكمبيوتر الشخصى (يتطلب ويندوز 7 أو أعلى)، بعد تثبيت التطبيق على جهازك، سوف ترى أيقونة برتقالية اللون فى شريط الويندوز فى الجزء السفلى من الجانب الأيمن.

اليوم السابع -4 -2015
2. قم بتوصيل جهاز الأندرويد الخاص بك على نفس شبكة الواى فاى الموجود عليها الحاسوب.

3. قم بتحميل تطبيق Remotr على جهاز الأندرويد، ثم شغله، لتظهر لك قائمة بأجهزة الكمبيوتر التى تشغل برنامج Remotr، ثم أضغط على الجهاز الذى تريد الاتصال به.

اليوم السابع -4 -2015
4. سيحاول Remotr تحديد مكان الألعاب التى قمت بتثبيتها، ليقوم بإضافتها فى شبكة الألعاب الخاصة بالتطبيق، هذا الأمر ربما يستغرق بعض الوقت، ولكن بعد ذلك سوف تكون الأمور أسرع وستتمكن من رؤية شىء مشابه لهذه الصورة.

اليوم السابع -4 -2015
5. بعد ذلك يمكنك الاستمتاع باللعبة التى تريدها، بشكل إفتراضى، لتصبح أدوات التحكم عبر شاشة اللمس، ولكن لاحظ أن الضوابط تختلف من لعبة لأخرى، فألعاب السيارات ليست كألعاب القتال وغيرها.

الألعاب المزودة بالتطبيق


يأتى تطبيق Remotr مصحوباً بمجموعة من الألعاب الشهيرة مثل Diablo III وLeague of Legends وألعاب محاكاة السباقات وغيرها حتى تتمكن من استخدام التطبيق على الفور، هذا وقد وعد مطورى التطبيق أيضاً بتوفير دعم gamepad، والقدرة على بث الألعاب عبر بيانات الهاتف فى التحديثات المقبلة، كما ذكر " android authority" الأمريكى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة