زيارات ميدانية لمحافظ الشرقية لمتابعة المشكلات على أرض الواقع

الأحد، 19 أبريل 2015 04:27 م
زيارات ميدانية لمحافظ الشرقية لمتابعة المشكلات على أرض الواقع الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، جولاته الميدانية لتفقد سير العمل ومشكلات المواطنين بمختلف ربوع المحافظة .

وبدأ الجولة من قرية أبو الشقو مركز كفر صقر، حيث شكا الأهالى من تضررهم من قطاع الرى والصرف الذى قرر هدم منازلهم التى أنشأت على أملاك الرى والصرف، وأفادوا بأنهم حصلوا على خطاب من إدارة الرى موجه لإدارة الكهرباء بتوصيل الكهرباء لمنازلهم وهى مبنية منذ فترة، وقد حصل المحافظ على صورة من هذا الخطاب ووعدهم بحل هذه المشكلة مع إدارة الرى والصرف بالشرقية.

ثم توجه المحافظ إلى مدينة الزقازيق وأعطى إشارة البدء فى حملة تطعيم ضد شلل الأطفال، والتى تستهدف مليونا ونصف المليون طفل بمختلف مراكز المحافظة.

وزار أيضا المدرسة الفندقية الثانوية، والتقى بالطلاب واقترح فكرة لإمكانية إقامة فندق ملحق بالمدرسة بهدف تدريب الطلاب على الأعمال الفندقية والاستفادة منهم ومن خبراتهم التعليمية خلال أجازة نصف العام والصيف.

كما حضر ندوة عن تحلية المياه بالتناضح العكسى والتى نظمتها كلية الهندسة جامعة الزقازيق، وأكد فيها أن الجامعة هى بيت الخبرة للمحافظة.

وطالب المحافظ المشاركين فى الندوة الخروج بنتائج عمل وتوصيات عملية قابلة للتطبيق وتساهم فى تقديم الحلول اللازمة لحل مشاكل نقص المياه.

واختتم المحافظ جولاته بتكريم هوكى آنسات نادى الشرقية لحصولهم على البطولة الأفريقية، كما كرم فريق هوكى السيدات لحصولهم على المركز الثانى، وأكد الدكتور المحافظ على دعمهم وتشجيعهم لاستمرار الفريق فى التفوق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة