خالد عبد العزيز: ما تم إنجازه بمركز الجزيرة رسالة للشباب المصرى

الخميس، 09 أبريل 2015 01:32 م
خالد عبد العزيز: ما تم إنجازه بمركز الجزيرة رسالة للشباب المصرى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، إن ما تم إنجازه بمركز شباب الجزيرة من أعمال للتطوير على أعلى مستوى رسالة للشباب المصرى للاهتمام بالجوانب الثقافية والفنية والاجتماعية، موضحا أن المركز سيكون منارة للعلم والفن والثقافة والمعرفة.

وأضاف المهندس خالد عبد العزيز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش جولته التفقدية اليوم لمركز شباب الجزيرة للتعرف على ما تم إنجازه استعدادا لافتتاحه نهاية أبريل الجارى، وأن هناك نماذج أخرى لمركز شباب الجزيرة تم تطويرها خلال الفترة الماضية، منها المدينة الشبابية بشرم الشيخ والمدينة الشبابية بأبى قير بالإسكندرية.

وتفقد الوزير، مواقع الإنشاءات التى تم الانتهاء من تطويرها بالمركز والتى تمثلت فى موقع المبنى الإدارى ومبنى الحاسب الآلى والمبنى الاجتماعى وحمام السباحة الأوليمبى والملاعب الخماسية، والصالات الرياضية المغطاة. كما رصد عبد العزيز أعمال التطوير الجارية بالمسرح الرومانى وملعب كرة القدم القانونى ومدرجاته وتراك المركز بواباته. وملاعب التنس الأرضى.

وأكد وزير الشباب على سرعة إنجاز العمل المتبقى بالمركز لافتتاحه فى موعده، لافتا إلى أن المركز سيقدم للنشء والشباب الفرصة لممارسة مختلف الألعاب الرياضية بجانب الأنشطة الثقافية والاجتماعية.


أخبار متعلقة ..


- وزير الشباب: السيسى سيفتتح مركز شباب الجزيرة 30 أبريل الجارى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة