قيادى بحزب الدستور: لو لم تنجح 30 يونيو لكنّا المعدومين بدلا من مرسى

السبت، 16 مايو 2015 09:23 م
قيادى بحزب الدستور: لو لم تنجح 30 يونيو لكنّا المعدومين بدلا من مرسى خالد داوود القيادى بحزب الدستور
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد داوود، القيادى بحزب الدستور وتحالف التيار الديمقراطى، أنه والمشاركين فى 30 يونيو من تحالف التيار الديمقراطى غير نادمين على المشاركة فيها، وتابع: "لو لم يقدر لنا النجاح لكنّا المعدومين اليوم بدلاً من مرسى وأعضاء الجماعة ولكن بصبغة دينية".

وأضاف "داوود"، خلال ندوة المعهد الديمقراطى المصرى بعنوان "مناقشة قانون تقسيم الدوائر الانتخابية" مساء اليوم، أن هذا التمسك بموقف التيار الديمقراطى فى 30/6 لا يثنى التحالف عن السعى لتصحيح أوضاع النظام الحالى من أجل بناء دولة حديثة.

ومن جانبه قال معتز الشناوى، أمين إعلام حزب التحالف الشعبى الاشتراكى، خلال كلمته بالندوة، إن معارضة التيار الديمقراطى للنظام الحالى هدفها "التصويب"، الأمر الذى لا يغير من وجهة نظر التيار تجاه من يتحدثون باسم الدين، والذين يراهم التيار بأنهم الأشد خطورة.



موضوعات متعلقة..



- إعلان حالة الاستنفار الأمنى على مستوى الجمهورية عقب إحالة مرسى للمفتى

- قوى سياسية تشيد بإحالة أوراق مرسى وبديع والشاطر والقرضاوى إلى المفتى.. وتؤكد: الأحكام تنتصر للشعب.. وتسطر الفصول الأخيرة فى قصة جماعة خانت الوطن.. ودعوات الإخوان للتصعيد "زوبعة فنجان"

- بالفيديو.. إحالة مرسى وقيادات الإخوان المفتى فى جولة إخبارية مع محمود سعد

- 7 مشاهد فى إحالة أوراق مرسى و122 للمفتى فى قضيتى الهروب والتخابر مع حماس.. أبرزها فرحة المتهمين وترديدهم: الله أكبر نلنا الشهادة.. وغياب ابن المعزول رغم حضوره الجلسات السابقة

- اغتيال قضاة العريش يؤكد دعم الإخوان للتنظيمات الإرهابية فى سيناء.. مصادر: الجماعة حلقة الوصل بين الإرهابيين وحماس.. ووضعت سيناريو تصفية القضاة قبل محاكمة مرسى.. وتموّل التكفيريين بالسلاح لإشاعة الفوضى

- تشديد الحراسة على هيئة محاكمة مرسى بعد إحالته للمفتى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة