انقطاع مياه الشرب عن قرى بمراكز إطسا والفيوم ويوسف الصديق

السبت، 23 مايو 2015 12:53 م
انقطاع مياه الشرب عن قرى بمراكز إطسا والفيوم ويوسف الصديق مياه شرب – أرشيفية
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد العديد من قرى محافظة الفيوم انقطاع مياه الشرب منذ أيام عن هذه القرى ووصلت بقرى مركز إطسا إلى 10 أيام، حيث أكد الأهالى انقطاع مياه الشرب بعزب لاشين ومساكن دانيال وعزبة محود أبو جليل والتابعين لقرية الغرق، وأكدوا أن هذه القرى بها حوالى 10 آلاف مواطن يقيمون بها ولا تصلهم مياه الشرب.

وأكد المواطنون أنهم يعانون الأمرين فى الحصول على المياه ويقومون باستئجار التروسيكلات لجلب جراكن المياه من القرى التى تبعد عنهم وتتوفر فيها المياه.

وأكد الأهالى أنهم قاموا بإبلاغ محمد سليمان طلبة رئيس المركز بالمشكلة وأخبرهم أنه قام شركة الفيوم لمياه الشرب وطالبهم بحل المشكلة إلا أنه لم تصل المياه حتى الآن.

كما اشتكى أهالى عزبة الكوشة بقرية هوارة عدلان بمركز الفيوم من انقطاع مياه الشرب منذ يوم الخميس الماضى حتى اليوم، وتم إبلاغ شركة المياه بالمشكلة إلا أنه لم يتم حلها، وأشار الأهالى إلا أن ما تم إبلاغهم به أن سبب المشكلة يرجع إلى وجود أعطال ومشاكل كبيرة فى خط الخريجين فقامت الشركة بإغلاق الخط، وهو ما تسبب فى انقطاع المياه عنهم، وطالبوا بسرعة حل مشكلة المياه التى تكلفهم الكثير من العناء للحصول عليها من القرى المجاورة لهم.

واشتكى الأهالى بالقرى الأولى والثانية والعاشرة بمركز يوسف الصديق وقرى مجاورة لهم من انقطاع مياه الشرب بهذه القرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة