اتحاد تنس الطاولة: تصدينا للحملة القطرية فى عمومية الاتحاد العربى

الجمعة، 29 مايو 2015 11:46 م
اتحاد تنس الطاولة: تصدينا للحملة القطرية فى عمومية الاتحاد العربى علاء مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار بسام عبد الكريم، نائب رئيس اتحاد تنس الطاولة، أن الجمعية العمومية للاتحاد العربى للعبة أسفرت عن مشاركة اللاعبين المصريين المحترفين خارجيا مع فرقهم فى بطولة العربية للأندية المقبلة، بعدما شن الاتحاد القطرى حملة ضد مصر من أجل منعهم.

وكان الاتحاد العربى لتنس الطاولة عقد جمعية عمومية ساخنة بالأردن لحسم العديد من القضايا، منها بحث التظلم المقدم من دولة قطر ضد الاتحاد المصرى بشأن عدم جواز اشتراك عدد من اللاعبين المصريين مع فرقهم المصرية فى البطولة العربية المقبلة، كونهم محترفين فى أندية خارجية أيضًا.

ولفت عبد الكريم إلى أن الاتحاد القطرى برئاسة كريم المهندى نائب رئيس الاتحاد الدولى والعربى أيضًا، كانوا يحاولون منع اللاعبين المصريين المحترفين أمثال عمر عصر والسيد لاشين وخالد عصر بالخارج، من اللعب فى أنديتهم المصرية بالبطولة، مؤكدًا أن الاتحاد المصرى نجح فى التصدى لتلك المحاولات.

وأكد نائب رئيس الاتحاد المصرى، فى تصريحات خاصة، أن الجمعية العمومية أسفرت عن بقاء الأوضاع كما هى فى تنس الطاولة العربية بالنسبة لوضع اللاعبين المحترفين فى الأندية الخارجية والمجنسين المشاركين مع المنتخبات العربية.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد المصرى أن الاتحاد المصرى كان قد تقدم فى قت سابق بتظلم ضد الاتحاد القطرى بسب إشراك لاعبين مجنسين فى البطولات العربية.


أخبار متعلقة..


- الطاولة المصرية فى مواجهة الحملة القطرية بعمومية الاتحاد العربى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة