أمانة المرأة بحزب مصر بلدى تزور مستشفى 57357 لتقديم الهدايا للأطفال

السبت، 13 يونيو 2015 04:14 م
أمانة المرأة بحزب مصر بلدى تزور مستشفى 57357 لتقديم الهدايا للأطفال أمانة المرأة بحزب مصر بلدى تزور مستشفى سرطان الأطفال
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار وفد من أمانة المرأة بحزب مصر بلدى، مستشفى سرطان الأطفال "57357"، والتقى بعدد من الأطفال المرضى الذين يتلقون العلاج وأسرهم.

وقالت مها الشيخ، أمينة المرأة بالحزب، إن أمانة المرأة تقود حملة من الأعمال الخيرية بالتزامن مع هلال شهر رمضان الكريم، مؤكده أن زيارة مستشفى سرطان الأطفال "57357"، تبعث الأمل فى نفوس الأطفال المرضى وتشعرهم بالطمأنينة، متمنين لهم الشفاء العاجل.

اليوم السابع -6 -2015

وأضافت أمينة المرأة بحزب مصر بلدى، فى بيان للحزب منذ قليل، أن الزيارة التى استغرقت قرابة 3 ساعات بمشاركة 15 عضو من أمانات المرأة بالحزب على مستوى المحافظات، تضمنت تقديم الهداية العينية وفوانيس رمضان وألعاب للأطفال التى تدخل البهجة والفرحة عليهم، مشيده بالجهود المبذولة من المسئولين، وحركة البحث العلمى فى المستشفى لتطوير العلاج من هذا المرض، ومدى الاهتمام والرعاية التى تقدم للمرضى.

اليوم السابع -6 -2015

وشددت على ضرورة توسع الأحزاب المصرية فى العمل العام ومشاركة الحكومة فى الرقابة على نقاط الضعف داخل القطاع الحكومى، خاصة قطاعى الصحة والتعليم، مشيرة إلى أن التجاوزات التى كشف عنها المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته لمعهد القلب، يتطلب تضافر الجهود بين القطاع الحكومى والأحزاب والمنظمات الأهلية.

ودعت أبناء الشعب المصرى لزيارة المستشفى بشكل دورى، وأن يتبرعوا بالدم فى كل زيارة، مطالبه المنظمات الأهلية والإعلامية ووزارة التربية والتعليم بالتوعية المستدامة بمرض السرطان وأسبابه ودور مستشفى السرطان فى علاج المرضى وكيفية الوقاية منه، لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة عن مرض السرطان وتعزيز الجانب النفسى للأطفال.


اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة