محافظ الإسماعيلية يطلب إنهاء مشروعات المرافق الأساسية لقرية الفردان

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 06:11 م
محافظ الإسماعيلية يطلب إنهاء مشروعات المرافق الأساسية لقرية الفردان جانب من الجولة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، ضرورة مضاعفة وتكثيف حجم الأعمال الجارى تنفيذها وسرعة إنهائها وفقا للتوقيتات والبرامج الزمنية المحددة لها.

وجاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها المحافظ لقرية الفردان التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، لمتابعة ما يجرى تنفيذه من أعمال توصيل المرافق والخدمات الأساسية بالقرية وتوابعها، والتى تشمل أعمال التمهيد لرصف الطريق الرئيسى الذى يربط بين قريتى الفردان والنصر، ويخدم المنطقة وتوابعها بالكامل، وأعمال الإحلال والتجديد للأعمدة الكهربائية وزرع الأعمدة الجديدة ورفع قدرة المحولات الكهربائية المغذية للمنطقة وتغيير الكابلات المتهالكة، بالإضافة إلى ما تم تنفيذه من أعمال مد خط جديد لمياه الشرب النقية بقطر 6 بوصة وبطول 3 كيلومترات لتغذية المناطق المحرومة بالمنطقة، والذى تم تنفيذه بنسبة 100% وربطه بمحطة مياه الشرب بالكيلو 11.

وخلال الزيارة التقى المحافظ عددا كبيرا من أهالى ومواطنى المنطقة، واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم التى وعد بالعمل على تلبيتها فى أسرع وأقل وقت ممكن.. ورافق المحافظ أثناء الزيارة كل من المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة، ومحمد رمضان رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 المحافظ اثناء الزيارة -اليوم السابع -6 -2015
المحافظ اثناء الزيارة


 اللواء يس يتفقد قرية الفردان -اليوم السابع -6 -2015
اللواء يس يتفقد قرية الفردان


 يلقى بعدد من المواطنين -اليوم السابع -6 -2015
يلقى بعدد من المواطنين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة