البايرن يفتقد جهود روبن فى جولته بالصين

الخميس، 16 يوليو 2015 02:33 م
البايرن يفتقد جهود روبن فى جولته بالصين آريين روبن
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نادى بايرن ميونيخ الألمانى لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعبه الهولندى المخضرم آريين روبن سيغيب عن رحلة الفريق إلى الصين حيث يظل اللاعب فى ميونيخ للعلاج من الإصابة العضلية التى يعانى منها حاليا.
ويغادر بايرن حامل لقب الدورى الألمانى لكرة القدم (بوندسليجا) مدينة ميونيخ فى وقت لاحق اليوم ليبدأ جولته فى الصين استعدادا للموسم الجديد.
ويفتقد بايرن فى هذه الرحلة جهود لاعبه روبن فيما يدور الجدل بشأن اقتراب النادى من ضم لاعب الوسط التشيلى الدولى أرتورو فيدال من يوفنتوس الإيطالى.
وأوضح بايرن أن روبن سيغيب عن جولة الفريق بالصين والتى تمتد على مدار أسبوع كما يفتقد الفريق فى هذه الجولة جهود كل من فرانك ريبيرى وهولجر بادشتوبر ودانتى ويان كيرتشوف للإصابات.
وتتضمن جولة الفريق بالصين مباريات ودية مع بلنسية الأسبانى بعد غد السبت فى العاصمة بكين ومع انتر ميلان الإيطالى فى شنغهاى يوم الثلاثاء المقبل ثم قوانجتشو إيفرجراند الصينى يوم الخميس المقبل فى قوانجتشو.
وذكرت تقارير إخبارية إيطالية اليوم الخميس أن بايرن استعد لدفع 35 مليون يورو (5ر38 مليون دولار) ليوفنتوس من أجل ضم فيدال ليحل مكان باستيان شفاينشتيجر قائد الفريق الذى رحل مؤخرا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى.
وسبق لفيدال 28/ عاما/ أن لعب فى البوندسليجا من خلال باير ليفركوزن فى الفترة من 2007 إلى 2011 كما تردد وقتها أنه فى الطريق إلى بايرن ولكنه انضم ليوفنتوس وفاز مع الفريق بلقب الدورى الإيطالى فى المواسم الأربعة الماضية على التوالى كما بلغ مع الفريق نهائى دورى أبطال أوروبا فى الموسم الماضى.
كما لعب فيدال دورا بارزا فى فوز منتخب تشيلى بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التى استضافتها بلاده مؤخرا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة