رصد أعمال حرق قش الأرز بالأقمار الصناعية..وتحرير محاضر للمخالفين بالبحيرة

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 07:23 م
رصد أعمال حرق قش الأرز بالأقمار الصناعية..وتحرير محاضر للمخالفين بالبحيرة الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة خلال حضوره جلسة المجلس التنفيذى
البحيرة.. ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، على إزالة كافة المحاجر الواقعة على أراضى أملاك الدولة والمجارى المائية ومصادرة تشوينات مواد البناء بها لتنفيذ أعمال نفع عام عليها، وكذلك إزالة كافة مخالفات البناء والأدوار المخالفة داخل المدن.

كما طالب محافظ البحيرة القيادات التنفيذية بالاستعداد لموسم حصاد الأرز القادم، اعتبارا من أول سبتمبر المقبل والتشديد على حظر حرق قش الأرز، وتحرير المحاضر بشأنها بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة والزراعة والوحدات المحلية، مضيفا أنه سيتم رصد أعمال الحرق بالأقمار الصناعية، وتحرير محاضر رادعة للمخالفين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، الذى عقد بمجمع دمنهور الثقافى بحضور المهندسة ناديه عبده ـ نائب المحافظ ومحمد الصيرة ـ السكرتير العام واللواء طارق علام – مساعد مدير الأمن ورؤساء المدن والمراكز ومديرى المديريات الخدمية.

ووجه محافظ البحيرة بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى المنفذة بنطاق مراكزهم للوقوف على معدلات، ونسب التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات.

كما شدد سلطان على تكثيف أعمال النظافة بالمدن والقرى وتفعيل دور الجمعيات الأهلية وشركات النظافة وتنظيم مسابقات تحفيزية لاختيار أنظف مدينة ومركز، وذلك فى إطار حملة مصر نظيفة، برعاية رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء، مع تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وأملاك الدولة ومنع التعديات على النيل وإزالة الأقفاص السمكية، بالإضافة إلى حملات مراقبة الأسواق وحملات إزالة الإشغالات والحملات المرورية بالتنسيق مع مديرية الأمن.

كما طالب محافظ البحيرة بإتمام الاستعدادات الخاصة بالعام الدراسى الجديد وسرعة الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة والأعمال الإنشائية بالمدارس، ووضع ضوابط صارمة لتواجد المدرسين خلال الفترة الصباحية بالمدارس للقضاء على منافذ الدروس الخصوصية، والتوسع فى مجموعات التقوية بالمدارس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة