الأهلى يخسر أمام النجم بضربة جزاء "فشنك" ويفقد الصدارة.. ظهور خافت للوافدين الجدد.. الدفاع الحاضر الغائب.. إكرامى المتألق الوحيد.. وهاشتاج عودة غالى يتصدر "تويتر"

الأحد، 09 أغسطس 2015 01:27 ص
الأهلى يخسر أمام النجم بضربة جزاء "فشنك" ويفقد الصدارة.. ظهور خافت للوافدين الجدد.. الدفاع الحاضر الغائب.. إكرامى المتألق الوحيد.. وهاشتاج عودة غالى يتصدر "تويتر" فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد لقاء الأهلى والنجم الساحلى التونسى الكثير من الخسائر للأحمر التى لم تتوقف عند هزيمته بهدف يوسف المهيبى وفقدانه لصدارة المجموعة، ولكنه أيضا كان ظهورا خافتا للصفقات الجديدة خاصة صالح جمعة وجون أنطوى وأحمد فتحى.

هدف النجم الساحلى الذى جاء بأقدام يوسف المهيبى من ضربة جزاء فى الدقيقة 26 من عمر اللقاء احتسبها الحكم المغربى الذى لم يكن موفقا فى إدارته للقاء وسط دهشة الجميع بمن فيهم لاعبى النجم الذين فوجئوا باحتساب ركلة الجزاء.

شهد اللقاء مشاركة عنصرين جدد من صفقات الأهلى شاركا بشكل أساسى وهم أحمد فتحى العائد من رحلة احتراف قصيرة مع أم صلال القطرى، وصالح جمعة القادم من إنبى بـ7 ملايين جنيه، فيما شارك الغانى جون أنطوى مهاجم الشباب السعودى والإسماعيلى السابق قبل نهاية اللقاء بـ15 دقيقة.

ولم يظهر الثلاثى بالشكل الجيد باستثناء صالح جمعة الذى قدم بعض اللمحات الفنية الجيدة خلال اللقاء ولو أنه لعب بفردية.

وعلى مستوى الدفاع ظهر الثلاثى محمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم بشكل ضعيف للغاية وخاصة الأخير وتسبب ارتباكهم الشديد وعدم تفاهمهم فى تشكيل هجوم الفريق التونسى لخطورة دائمة على مرمى شريف إكرامى حارس مرمى الفريق.

وكان شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى هو الاستثناء الوحيد حيث ظهر بمستوى جيد للغاية وأنقذ فريقه من أكثر من هدف محقق طوال أحداث اللقاء.

وتسبب إبقاء فتحى مبروك على عماد متعب مهاجم الفريق حتى الدقيقة 74 من عمر اللقاء فى إثارة أكثر من علامة استفهام عن سبب عدم تبديله، فى ظل تراجع مستوى اللاعب بشكل لافت وعدم تشكيله لأى خطورة تذكر طوال فترة مشاركته، وكذلك عمرو جمال الذى لم يشكل أى خطورة على مرمى النجم الساحلى فى الفترة التى شارك بها خلال اللقاء.

وتصدر هاشتاج موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، من جماهير الأهلى معبرين عن حزنهم لغياب حسام غالى عن المباراة.. وقال أحد جماهير الأحمر: إن الأهلى افتقد قائدا فى الملعب يقوم بتوجيه اللاعبين، بينما علق آخر بأنه لا غنى عن تواجد حسام غالى فى تشكيلة الفريق، بينما أضاف مشجع زملكاوى أن غالى يمنح الأهلى فارقا كبيرا على الفرق الأخرى.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة