أسامة هيكل يشكر على جمعة بعد علاج 19 عاملاً بمدينة الإنتاج من تعاطى المخدرات

الخميس، 10 سبتمبر 2015 05:38 م
أسامة هيكل يشكر على جمعة بعد علاج 19 عاملاً بمدينة الإنتاج من تعاطى المخدرات اسامه هيكل و على جمعه
كتب- محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى الشكر إلى مفتى الجمهورية السابق دكتور على جمعة رئيس مؤسسة مصر الخير، لقيام المؤسسة بعلاج 19 من العاملين بالمدينة من إدمان تعاطى المخدرات وهم الذين استجابوا للعلاج وتم شفاؤهم بالكامل بعد فترة علاج استغرقت 3 أشهر.
جاء ذلك فى لقاء هيكل بعلى جمعة وعدد من العاملين الذين تم علاجهم بالمؤسسة للشد من أزرهم ودعمهم معنويًا وتقديم النصح لهم لتخطى محنة الإدمان.

وتقدم العاملون بالشكر لمدينة الإنتاج ومؤسسة مصر الخير على جهودهما فى علاجهم حتى تحقق لهم الشفاء الكامل، وتعهدوا ببذل المزيد من الجهد والتفانى فى العمل وعدم الانسياق وراء أى دعوات هدم من أجل تحقيق الاستقرار الوظيفى والمعنوى وتوفير حياة كريمة لهم ولأسرهم.

وتعود تفاصيل الأحداث إلى شهر إبريل الماضى حيث قامت المدينة بإجراء كشف مفاجئ على جميع العاملين بها وثبت تعاطى 52 من العاملين المخدرات وذلك بتقرير رسمى من وزارة الصحة يفيد ذلك وتمت معاقبة هؤلاء بالفصل وفق لائحة الشركة التى تجيز الفصل لمن يثبت تعاطيه المخدرات.

وتقدمت مؤسسة مصر الخير بمبادرة لعلاج العاملين الذين ثبت تعاطيهم المخدرات والذين لم يتورطوا فى أعمال شغب داخل المدينة وعلى الرغم أن المدينة غير ملزمة بتقديم العلاج لمن يثبت تعاطيه المخدرات إلا أنها وافقت على ذلك تقديرًا للبعد الإنسانى حيث استجاب لهذه المبادرة 19 فقط من العاملين السالف ذكرهم بينما رفض الباقى العلاج وتم فصلهم نهائيًا من مدينة الإنتاج الإعلامى وحفاظًا على مستقبلهم الوظيفى وافقت إدارة المدينة على عودة العاملين الذين استجابوا للعلاج لوظائفهم بعد تمام شفائهم مع التأكيد على استمرار سياسة الكشف المفاجئ على جميع العاملين بها للتأكد من خلو المدينة تمامًا من تعاطى المخدرات.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة