لو جوزك عنده "أصدقاء بنات".. 5 طرق لتتعاملى مع صاحبات جوزك

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 03:00 م
لو جوزك عنده "أصدقاء بنات".. 5 طرق لتتعاملى مع صاحبات جوزك الغيرة من صاحبات زوجك
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ تشعرين بالغيرة من علاقة زوجك بصديقاته، فهذا أمر طبيعى ونتيجة حتمية لحبك الزائد له وإحساسك بأن هناك أشخاصا آخرين يشاركونك فيه ويهتمون به ويخرجون معه باستمرار، ولهذا يمكنك اتباع الـ5 خطوات التالية التى تساعدك على إيجاد حلول فعالة للتعامل مع هذا الوضع.

1- صاحبيهم


الصداقة بينك وبين صديقات زوجك من أهم الطرق التى ستساعدك على التخلص من الإحساس بالغيرة، لأنك ستتعرفين عليهم وعلى طباعهن وشخصياتهن.

2- خليهم يحبوكى


إذا استطعتِ أن تجعلى صديقات زوجك يحبونك، ستجدينهن يتحدثن معكِ بشكل مستمر وسيطلبن منكِ الخروج معهن دائماً، فتصبح حينها غيرتك دون معنى.

3- كونى صديقة زوجك المقربة


بعد أن تعرفت على أصدقاء زوجك، عليك أن تكونى امرأة ذكية، تعرف ما عليها فعله لتحل محل صديقاته وتقوم هى بالدور الذى يحتاجه منهن، استمعى إليه جيدا واعرفى كيف تعاملينه كصديقته المقربة ولا تقصرى دورك على كونك زوجته فحسب.

4- نمى ثقتك بنفسك


ثقتك بنفسك إحدى أهم طرق التخلص من الغيرة، لأنك إذا كنتِ تثقين بنفسك ستشعرين بأنك جميلة وجذابة وأن زوجك لا يحتاج للنظر إلى امرأة اخرى لأنك تملئين عينه، ويمكنك تحقيق ذلك عن طريق ارتداء ملابس جديدة ووضع مكياج يناسبك أو تغيير ستايلك تماماً، وحاولى أن تستوحى من إطلالات صديقاته.

5-امنحيه شعورا بالثقة


فرق كبير بين الغيرة وعدم الثقة، فالغيرة إحساس طبيعى ينتح بسبب الحب الشديد، ولكن عدم الثقة عادة ما تكون نابعة من تصرفات زوجك الغريبة أو مواقف سابقة جعلت ثقتك به تهتز، ولهذا عليك أن تحاولى قدر الإمكان أن تعيدى تلك الثقة وتعطيه مساحة من الحرية الشخصية حتى لا يشعر بأنه مقيد أو مراقب فيحاول التحرر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة