نشاط المرشحين المستقلين عقب إجازة العيد.. "زين السادات" و"علاء عبد العال" و"دينا أباظة" ينظمون لقاءات مصغرة بـ"مصر الجديدة" لحين بدء الدعاية فى نوفمبر.. وانطلاق دعاية "نشوى الديب" و"عمرو عز" بإمبابة

الجمعة، 25 سبتمبر 2015 07:26 ص
نشاط المرشحين المستقلين عقب إجازة العيد.. "زين السادات" و"علاء عبد العال" و"دينا أباظة" ينظمون لقاءات مصغرة بـ"مصر الجديدة" لحين بدء الدعاية فى نوفمبر.. وانطلاق دعاية "نشوى الديب" و"عمرو عز" بإمبابة البرلمان - صورة أرشيفية
كتب محمد رضا – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عدد من المرشحين المستقلين للانتخابات البرلمانية الجارية، فى دائرتى "النزهة ومصر الجديدة" و"إمبابة"، عن خططهم ونشاطهم خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديدا عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وتظهر الفروق فى استعدادات مرشحى الدائرتين حيث إن "النزهة ومصر الجديدة" ضمن المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، والتى تبدأ الدعاية الرسمية لها بداية شهر نوفمبر المقبل، فيما تأتى إمبابة ضمن المرحلة الأولى للانتخابات التى تبدأ الدعاية الانتخابية لها رسميا عقب إجازة العيد يوم 29 سبتمبر الجارى.

فاطمة ناعوت: سألتزم بالمواعيد الرسمية للدعاية


الكاتبة الصحفية، فاطمة ناعوت، والمرشحة بذات الدائرة عن حزب الوفد المصرى، أكدت أنها ستلتزم بمواعيد الدعاية الرسمية للانتخابات البرلمانية للمرحلة الثانية والتى ستبدأ مطلع شهر نوفمبر المقبل، لافتة إلى أنه لن تقوم بأى تحركات خلال الفترة الحالية التزاما بقرارات اللجنة العليا للانتخابات.

زين السادات: سأتواصل مع أهالى الدائرة لطرح أفكارى المستقبلية


من جانبه، قال زين السادات، رئيس حركة وحدة الصف المصرى والعربى، والمرشح المستقل بدائرة النزهة ومصر الجديدة، لـ"اليوم السابع"، إنه سيبدأ عقب إجازة عيد الأضحى، فى تنظيم لقاءات مع المقربين من أهالى دائرته لشرح موقفه من الانتخابات وأفكاره المستقبلية لتطوير دائرة النزهة ومصر الجديدة، مشيرا إلى أن لقاءاته الودية ستستمر لحين بدء الدعاية الرسمية للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

"علاء عبد العال: لقاءات مصغرة للتعرف على مشاكل المواطن


فيما، أوضح علاء عبد العال، عضو حزب الوفد السابق، والمرشح المستقل لمجلس النواب عن دائرة النزهة ومصر الجديدة، أنه سيبدأ عقب إجازة عيد الأضحى، فى التواصل مع أهالى دائرته للتعرف على أبرز المشاكل التى تواجههم سواء فى الخدمات مثل النظافة والصحة والتعليم، أو غيرها من الأمور المهمة التى تمس المواطن فى الدائرة.

وأشار عضو حزب الوفد السابق، لـ"اليوم السابع"، إلى أنه سيركز خلال الفترة المقبلة على جولاته والجلسات المصغرة مع أهالى الدائرة للتقرب منهم ومن مشاكلهم، خاصة وأنه يسكن فى الدائرة من سنوات عدة، مشيرا إلى أنه حريص على عدم إقامة أى مؤتمرات أو القيام بأى تحركات من شأنها خرق الدعاية الانتخابية المقررة لدائرته فى المرحلة الثانية مع مطلع شهر نوفمبر المقبل.

دينا أباظة: سأتواجد بين الناس للتعرف على مشاكلهم


وفى السياق ذاته، أوضحت كابتن دينا أباظة، عضو مجلس إدارة نادى الشمس، والمرشحة المستقلة بذات الدائرة –البالغ عمرها 26 عاما فقط، أنها ستركز أيضا على التواجد بين الناس فى الشارع للتعرف على مشاكلهم الفعلية مثل أزمة المرور وازدحام الطرق، والقمامة التى انتشرت بشكل ملحوظ فى بعض مناطق الحى سواء بالنزهة أو مصر الجديدة.

وأشارت عضو مجلس إدارة نادى الشمس، إلى أنها ستعمل أيضا على دراسة كيفية تفعيل القوانين المرتبطة بالمحليات لمواجهة ما بها من فساد، بالإضافة إلى بحث الحلول الممكنة لتدارك أزمات المنطقة التى يواجهها الأهالى فى حياتهم اليومية.

نشوى الديب: البرلمان المقبل سيشهد تمثيلا كبيرا للمرأة


على الجانب الآخر، قالت نشوى الديب، المرشحة المستقلة بدائرة إمبابة، إن البرلمان المقبل سيشهد أكبر تمثيل للمرأة خلال الفترة المقبلة، موضحة أن المرأة سيكون لها دور كبير خلال المرحلة المقبلة، مثلما كان لها دور فى ثورتى 25 يناير و30 يونيو، وكذلك فى الانتخابات الرئاسية الماضية وحجم مشاركة المرأة بها.

وأضافت نشوى الديب، لـ"اليوم السابع"، أن المال السياسى سيكون أكبر عائق أمام المرأة خلال البرلمان المقبلة، موضحا أنها دشنت خلال الفترة الماضية العديد من الحملات داخل إمبابة من بينها حملة لزرع مليون شجرة، وتحويل مقالب القمامة إلى حدائق.

وأوضحت أنها تنتظر فقط انتهاء عيد الأضحى المبارك من أجل بدء الدعاية الانتخابية سواء من خلال تعليق البنرات والملصقات إلى جانب تنظيم مسيرات بالصوت، مشيرة إلى أنها بدأت المعايدة مع المواطنين بإمبابة منذ أمس.

وأشارت إلى أنها ساهمت خلال الفترة الماضية فى توصيل أزمات أهالى إمبابة إلى المسئولين موضحة أن دور المرشح لا ينبغى أن يتوقف عن الانتخابات فقط بل لابد أن يكون تواصله مع المواطنين بشكل مستمر.

مرشح بالوراق: لن أعتمد على البوسترات


بدوره، قال عادل أديب، المرشح المستقل بدائرة الوراق، إنه لم يلجأ إلى المخالفات الدعائية التى تمت فى عيد الأضحى، ولكنه سيبدأ دعايته الانتخابية عقب العيد مباشرة حسبما حددت اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية.

وأضاف أن دعايته ستقتصر على التواصل مع المواطنين، وبحث مشاكلهم، وليس تعليق بوسترات وملصقات، لأنه يرى أن هذه الطريقة لم تعد تجد نفعا مع الناخب، وأنه من الضرورى النزول إلى الشارع والتواصل معهم بشكل مباشر.

عمرو عز: أنتظر الانتهاء من طبع البوسترات


كما أكد عمرو عز، أحد مؤسسى جبهة شباب الجمهورية الثالثة، والمرشح الفردى بدائرة إمبابة، أنه سيبدأ الدعاية الانتخابية عقب عيد الأضحى مباشرة، خاصة أن الوقت المسموح للدعاية 18 يوما فقط وهو وقت قليل –على حد قوله.

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن حملته الانتخابية بدأت فى تجهيز المطبوعات والبوسترات والتى سيبدأ فى توزيعها فى الشارع تزامنا مع بدء الدعاية الانتخابية، لافتا إلى أنه ينتظر الانتهاء من طبع جميع البوسترات الخاصة به لبدء التواصل مع الناخبين فى الشارع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة