حسام حسن تعليقاً على تدريب الأهلى:"رجاء ساعدوا المدربين المصريين زى الأجانب"

الجمعة، 15 يناير 2016 09:50 م
حسام حسن تعليقاً على تدريب الأهلى:"رجاء ساعدوا المدربين المصريين زى الأجانب" حسام حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، على طلبات بعض جماهير النادى الأهلى بتوليه قيادة المارد الأحمر، مؤكدًا أنه ابن من أبناء القلعة الحمراء، وقيادة الفريق الكروى يُعد شرفًا كبيرًا.

أشار حسام حسن، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الكورة فى دريم"، الذى يقدمه خالد الغندور، إلى أن فى مصر يتم تفخيم المدربين الأجانب، على الرغم من انعدام هويتهم، لافتاً إلى أنه يتم التعاقد مع مدرب أجنبى مجهول ويتم "صناعة اسم كبير له"، ينتقل على أثره للدوريات العربية، دون أن يكون كُفئًا لذلك، قائلاً: "تاريخى وعمرى كله فى الأهلى، لكن إحنا فى مصر كل مدرب أجنبى بيجى إحنا اللى بنصيته، بيجوا ملهمش اسم، ولو كسب ماتش بنوصله للخليج على حصان أبيض.. إحنا عايزين زى ما بنحترم الأجانب ويروحوا الخليج وهناك يتفاجئوا أنهم مدربين عاديين، فسعدوا المدربين المصريين أنهم ينجحوا.. ده رجاءً".

وأشاد المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، بمحمد حمدى زكى لاعب الأهلى، مؤكداً أنه يتمتع بإمكانيات خاصة، إلا أن البرتغالى جوزيه بيسيرو لم يتمكن من استغلالها، موضحاً أن الأهلى تأخر كثيراً فى الاستفادة بأحمد الشيخ، وجون أنطوى الذى يعد من أخطر المهاجمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة