إجراءات أمنية مشددة بميناء الإسكندرية تزامنا مع ذكرى ثورة 25 يناير

الأحد، 24 يناير 2016 03:55 م
إجراءات أمنية مشددة بميناء الإسكندرية تزامنا مع ذكرى ثورة 25 يناير ميناء الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رضا الغندور المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، إن سلطات الميناء أنهت استعداداتها للذكرى الخامسة لثورة 25 يناير، بفرض إجراءات أمنية مشددة على البوابات، والساحات، والمسطح المائى، لمواجهة أى محاولات للخروج على القانون.

وشدد اللواء بحرى مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، على اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة لمواجهة أى أحداث طارئة، كما شدد على زيادة الكمائن ونقاط التأمين والتفتيش داخل وخارج مينائى الإسكندرية والدخيلة.

وأضاف الغندور، أنه قد تم التنسيق بين المختصين فى الميناء والجهات المعنية الأخرى على طرق وأساليب التأمين، وقد تم وضع سيناريوهات وخطط محكمة للتصدى لأى تجاوز، ومنعت الإدارة العامة للأمن بالميناء الإجازات للعاملين، وكثفت خدماتها لتأمين الأفراد والمنشآت بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة الميناء، كما رفع مركز العمليات وإدارة الأزمة درجة الاستعداد لمتابعة الميناء على مدار الساعة والتواصل المستمر مع الجهات المعنية.

وأشار إلى أن رئيس هيئة الميناء وجه كلمة للعاملين أثناء حضوره احتفال بمناسبة خروج أحدهما على المعاش، أكد فيها على الثقة فى وعى العاملين، وحبهم للميناء ولوطنهم الغالى، وقدم للعاملين التهانى بمناسبة ذكرى 25 يناير، كما قدم التهنئة لرجال الشرطة البواسل، وشهداء الوطن بمناسبة هذه الذكرى الغالية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة